بنك سوسيته جنرال - الاردن يتبرع بنبلغ(50) الف دينار لوزارة الصحة

 
تلبيةً لنداء الوطن وكجزء من مسؤوليته الاجتماعيه كقطاع خاص، قام بنك سوسيته جنرال - الاردن بالتبرّع لصالح وزارة الصحة الاردنيه بمبلغ (٥٠) الف دينار أردني كجزء لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث كان من ضمن هذا التبرّع (٥) الاف دينار تم تقديمهم من موظفي البنك اللذين اصرّوا ان يكونوا جزءً من هذه الحمله الوطنيه.
كما وثمّن المدير العام للبنك السيد نديم قبوات، من خلال مكالمه هاتفيه خلال برنامج صَح صِح الذي يبث من خلال قناة عمان تي في من تقديم الاعلاميتين ناديا الزعبي ورهف صوالحه ، على سرعة القرارت المدروسه التي اتخذها البنك المركزي بمختلف كوادره، للوقوف اقتصاديا ومساندة مختلف قطاعات المملكة، حيث كان الشريك الحقيقي للبنوك وللمواطن وللقطاعات الاخرى بالمملكة.
ومن الجدير ذكره بأنّ البنك كان قد اتخذّ عدة قرارت مراعاةً لوضع العملاء حيث قرر تأجيل اقساط كافة القروض لشهري آذار ونيسان بدون فرض فوائد تأخير او عمولات، بالاضافه لتأجيل دفعات البطاقات الدوّارة لشهر آذار .

كما وأشاد قبوات على الجهود التي بذلتها وزارات الدوله واجهزتها المختلفه، والقرارات الجريئة التي تم اتخاذها للحد من انتشار هذا الوباء، كما ووجّه شكره وامتنانه لموظفي البنك لولائهم لمؤسستهم و عطائهم الرائع، وحرصهم على خدمة العملاء سواء بالحضور الى مقر عملهم او العمل من منازلهم.

كما وتمنى السلامه لجميع المواطنين وان تمر هذه الازمة من دون خسائر بشريه في ظل القيادة الحكيمة.