رئيس غرفة تجارة معان يدعو القطاع التجاري الى التعاون

الانباط - جواد الخضري
دعى رئيس غرفة تجارة معان عبدالله صلاح القطاع التجاري في المحافظة بالتعاون والالتزام بالتعليمات والإجراءات الصادرة عن الحكومة لما فيه المصلحة العامة وسلامة الوطن والمواطن للتصدي والمواجهة جانحة فايروس كورونا المستجد.
وبين صلاح في تصريحات صحفية ان المخزون الاستراتيجي من السلع والمواد الضرورية والاساسية متوفرة في جميع الأسواق , مؤكداً انه ومن منطلق الحس والمواطنة الحقيقية فإنه على جميع المستهلكين والمواطنون اتباع سياسة ترشيدية وخفض النفقات لمواجهة التحديات والظروف الاقتصادية الاستثنائية التي تمر بها المملكة كما باقي الدول.
وناشد صلاح تجار الخضار والفواكه والمواد الغذائية بتوفير جميع السلع والبضائع الأساسية ذات الجودة العالية والسعر المقبول والمعقول والذي يراعي فيه التاجر الظروف الاستثنائية الطارئة التي يمر بها البلاد وهي التي تدعونا جميعاً الى التراحم والتكافل والتعاون لأننا جميعا فيً مركب واحد .
وأضاف صلاح ان غرفة تجارة معان تواصل عملها في الجانب الذي يتعلق بأهمية تزويد السوق بالسلع الأساسية والضرورية وتسهيل مهمة تجار الجملة والموزعين للدخول والخروج من والى محافظة معان حسب التعليمات الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة بما فيها الأدوات والمستلزمات الطبية والمواد الغذائية والخضار والفواكه والطحين واللحوم.
وأشار صلاح الى ان غرفة تجارة معان شكلت فريق عمل لمتابعة الظروف المستجدة والتعامل مع هذه الحالة في محافظة معان، مؤكداً ان العديد من التجار تواصلوا وابدوا استعدادهم للدعم المادي والعيني فيما يتعلق بتوفير وتجهيز مواد التعقيم للجهات الصحية والخدمية.