المستشفيات الخاصة ترحب بالقرارات الاقتصادية للحكومة لتخطي آثار كورونا

الأنباط - رحبت جمعية المستشفيات الخاصة بالقرارات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة لمساعدة مختلف القطاعات الاقتصادية بما فيها القطاع الصحي الخاص على تخطي الآثار السلبية الناجمة عن فيروس كورونا المستجد.
ووصف رئيس الجمعية الدكتور فوزي الحموري تلك القرارات بالإجراء الحكيم والخطوة المناسبة التي تؤكد تفهم الحكومة للأعباء الاضافية التي ترتبت على القطاعات الاقتصادية جراء تبعات مرض فيروس كورونا والتي اثرت بشكل غير مسبوق على سير العمل بتلك القطاعات، خاصة بعد قرار الحكومة بوقف العمل في المؤسسات الحكومية والخاصة باستثناء القطاعات الحيوية.
واكد استمرار المستشفيات الخاصة بأداء واجبها والابقاء على كامل كوادرها الطبية والتمريضية والادارية بمواقع العمل تماشيا مع الاجراءات الحثيثة التي تقوم بها وزارة الصحة للتعامل مع المرض واستعدادا لمواجهة اي طارئ.
واشار الدكتور الحموري الى أن القرارات الحكومية الاخيرة ستساعد القطاع الخاص على الحفاظ على ديمومته والحفاظ على العاملين فيه في ظل الاوضاع الاستثنائية التي يواجهها الوطن والتي تتطلب تكاتف الجميع من اجل تجاوزها، مجددا التاكيد على وقوف المستشفيات الخاصة صفا واحدا في الجهود الاستثنائية مع وزارة الصحة لمكافحة مرض كورونا والحيلولة دون انتشاره.