وجمعية لونها بالأمل وصندوق المرأة يجتمعون سويةً للاحتفال بيوم المرأة العالمي

الأنباط -

وفندق كمبنسكي عمان MS Pharma

وجمعية لونها بالأمل وصندوق المرأة يجتمعون سويةً للاحتفال بيوم

المرأة العالمي

إيماناً بأهمية دور المرأة في المجتمع، واحتراماً لجهودها السامية، و تقديراً لانجازاتها الإقتصادية والسياسية والإجتماعية، اجتمعت كل من شركة الأدوية MS Pharma، وجمعية لونها بالأمل وصندوق المرأة في فندق كمبنسكي عمان للاحتفال في اليوم العالمي للمرأة في الثامن من آذار ٢٠٢٠.

حيث جمع هذا الحفل عدداً من موظفات MS Pharma، وموظفات فندق كمبنسكي عمان، إضافة إلى المنتفعات من صندوق المرأة ومجموعة من جمعية لونها بالأمل. حيث بدأ الحفل بكلمة ترحيب ألقتها

مديرة الحفل الشاعرة والفنانة التشكيلية غدير حدادين، تلاها كلمة ألقتها الدكتورة أماني أبو هلال

Consumer Healthcare General Manager / MENA

لشركة MS Pharma عبرت من خلالها عن أهمية دور المرأة، تبعها كلمة تقدير بحق المرأة ألقاها مدير عام فندق كمبنسكي عمان السيد فارس حجازين. نهاية بكلمة ممثلة مالك فندق كمبنسكي عمان السيدة ميسون فرح تحدثت بها عن كيان المرأة في المجتمع.

وتخلل الحفل العديد من النشاطات التثقيفية والترفيهية؛ ابتداءً من عرض فيلم قصير حول تمكين المرأة، ثم محاضرة عن الطاقة الإيجابية قدمها الدكتور عادل قراعين، تبعها محاضرة لحدادين تحدثت بها عن حلقة الوصل بين المرأة والفن، تلاها ورشة فنية أشرف عليها أعضاء جمعية لونها بالأمل الفنانين التشكيلين غدير حدادين، والفنان وليد التميمي، والفنانة إيناس أبو شهاب، تبعها فقرة شرح مجموعة مختارة من الرسومات التي أبدعت برسمها السيدات خلال الورشة. ثم استمع الحضور إلى قصيدة شعرية عن المرأة ألقتها حدادين، ثم وصلة غنائية طربية على أنغام الجيتار قدمها الفنانين علي وليث الشيخ. وانتهت الفعاليات مع كتلة من الطاقة الإيجابية من خلال رقص الزومبا مع المدربة لوسين نشيوات.

وتعقيباً على نجاح الحفل، عبر كافة المشاركين بأهمية هذا التعاون الذي جاء هدفه الأساسي الاحتفاء بالمرأة وتقدير لانجازاتها بكافة المجالات.