معاودة العمل بمشروع إعادة تأهيل طريق حوفا-المزار

الأنباط -

بدأ المقاول المنفذ لمشروع طريق يربط حوفا المزار، بطريق المزار الرئيس، وبلدة جحفية، بالعمل بالطريق بعد توقف دام لأكثر من اربعة شهور، تخللتها احتجاجات واسعة من السكان لما سببه من اعاقات واضرار لحركتهم وصعوبة في تنقلاتهم.
وقال محافظ اربد رضوان العتوم خلال زيارته لموقع المشروع اليوم الاثنين، انه تم متابعة قضية توقف المقاول المسؤول عن المشروع عن العمل، مع الجهات المعنية بوزارة الاشغال العامة والاسكان، وتم حل الاشكالية التي ادت الى اعادة العمل بالطريق اعتبارا من اليوم.
والتقى العتوم، السكان والمجاورين للمشروع، بحضور مديرة مديرية اشغال محافظ اربد منى اللحام، وتابع العمل بالطريق الذي يبلغ طوله 1000 متر، ويربط حوفا المزار بالمناطق المحيطة بها.
واوضحت اللحام ان الظروف الجوية ساهمت بتأخير انجاز المشروع، علاوة على متطلبات المواصفة الفنية بضرورة وضع فرشيات قبل تنفيذ عمليات الخلطة الاسفلتية، الامر الذي تسبب بتأخير العمل بالمشروع لحين الحصول على الموافقات اللازمة، مشيرة الى ان قيمة عطاء إعادة تأهيل الطريق بلغت 104 الاف دينار من موازنة مجلس المحافظة.
وثمن عدد من سكان الحي، الجهود التي بذلها محافظ اربد خلال الايام الماضية مع الجهات ذات العلاقة، لمعاودة العمل بالطريق، معربين عن املهم ان يتم انجازه بأسرع وقت ممكن كونه يعد المدخل الرئيس للواء المزار الشمالي.