بالوتيلي يطالب بايقاف النشاط الكروي

 روما - وكالات

طالب ماريو بالوتيلي، مهاجم بريشيا، بإيقاف النشاط الكروي في إيطاليا، بسبب خطر تفشي فيروس كورونا. وكتب بالوتيلي، على حسابه في شبكة "إنستجرام": "دعونا نوقف البطولة.. الصحة لا تقدر بالمال، دعونا نستيقظ، لأن لا أحد منا إنسان آلي". وأضاف: "لا تكتبوا لي أشياء مثل: أنت محمي! ما الفرق بين اللعب أو لا؟ لا شيء سيحدث خلف الأبواب المغلقة!".
وتابع: "لا أريد المخاطرة، وأحب كرة القدم أكثر من أي شخص آخر، ولكن اللعب يعني السفر بالحافلة أو القطار أو الطائرة أو النوم في الفندق أو مقابلة أشخاص آخرين خارج العمل".
وواصل: "لا أرى أولادي بالفعل بسبب هذا الفيروس الملعون، لأنهم لا يعيشون في لومبارديا، وهذا يثير للقلق والحزن بالنسبة لي".
وأكمل: "بالتأكيد لا أرغب أبدًا في نقل كورونا إلى والدتي التي أراها كل يوم، وأتناول معها الطعام. إنها أكبر مني سنًا، وبقدر ما أحب كرة القدم لا أريد اللعب ولا أريد المجازفة بها".
وأتم: "لماذا اللعب؟ للترفيه عن شخص آخر؟ أو لمنعهم من خسارة المال؟ لا تمزح.. احصل على المال بنفسك. لدينا ما يكفي الآن. لا مزاح مع الصحة".يذكر أن كل المباريات في إيطاليا تقام بدون جمهور حتى يوم 3 أبريل/ نيسان المقبل، كما أن العديد من التقارير أكدت أن البطولة ستلغى مع ظهور أول حالة إصابة بين اللاعبين بفيروس كورونا في فرق الدرجة الأولى.