الفيصلي والرمثا في اقوى مواجهات الدوري

 الانباط - عمان

تستأنف مساء اليوم الجمعة منافسات الاسبوع الاول من الدوري الكروي لاندية المحترفين حيث يلتقي عند الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم فريقا الفيصلي والرمثا في قمة كروية يتوقع ان تكون بمثابة المقدمة القوية لانطلاقة البطولة وهي التي تجمع الفريقين العريقين في ظل رغبة الفريقين بالمنافسة بقوة على لقب الدوري إلى جانب وجود عدد كبير من نجوم الكرة الأردنية في صفوف الفريقين. ويسعى الفيصلي "حامل اللقب"، إلى تقديم الأداء الذي يليق به وتحقيق الفوز بهدف مصالحة جماهيره الغاضبة على ما قدمه الفريق من مستويات في المباريات السابقة سواء بكأس الاتحاد الآسيوي أو بكأس السوبر المحلي.
ويبحث الرمثا عن بداية مميزة، بعدما استطاع الفريق مؤخراً بتتويج جهوده وصيفاً لبطولة درع الاتحاد.ويتطلع الرمثا إلى تحقيق نتيجة ايجابية على أقل تقدير، حيث سيرفض أن يستهل مشواره بالخسارة وبخاصة أنه سيكون مطالباً في المنافسة على اللقب بعدما تم تعزيز صفوفه بكوكبة من نجوم الكرة الأردنية. واتخذ اتحاد الكرة جميع الترتيبات المتعلقة بالمباراة حيث تم تخصيص 75 بالمئة من المدرجات لجمهور الفيصلي و 25 بالمئة لجمهور الرمثا.
كما يشهد اليوم أيضا إقامة مباراة فريقي سحاب وشباب العقبة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة. وتبدو المواجهة متكافئة بين الفريقين بعدما تم تعزيز الصفوف بنوعية جيدة من اللاعبين المحليين والمحترفين الأجانب.ويطمح سحاب بتأكيد عودته القوية لدوري المحترفين، من خلال استثمار عاملي الأرض والجمهور، والعمل على تحقيق الفوز.
بدوره، يمني شباب العقبة النفس، للاعلان عن انطلاقة قوية، من خلال البحث عن الفوز أو تحقيق التعادل على أقل تقدير.