عجلون: منتدى الشفا الثقافي يحتفل بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين

الأنباط -احتفل منتدى الشفا الثقافي بمحافظة عجلون اليوم الاربعاء، بمناسبة يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى .
وقال محافظ عجلون سلمان النجادا إن الاحتفال بهذه المناسبة جاء تقديرا لتضحيات المتقاعدين الذين سطروا أروع ملاحم الرجولة والفداء في الدفاع عن الوطن والأمة خلال خدمتهم المشرفة جنوداً وضباطاً في الجيش العربي صاحب الإنجازات العظيمة في ميادين الشرف المجيدة وساحات الدفاع عن كرامة الأمة وشرفها.
وقال رئيس المنتدى الدكتور حسين الربابعة إن يوم الوفاء للمتقاعدين علامة فارقة في جبين الوطن ومكرمة ملكية من جلالة الملك عبد الله الثاني لا تقدر بثمن، مشيرا إلى أن الجيش العربي يعد نموذجا في العطاء والانجاز في ميادين البطولة والشرف والتضحيات التي قدمها من أجل رفعة وازدهار الوطن . واستعرض اللواء المتقاعد عبد الله عيسى المومني لوحات من تضحيات وبطولات الجيش العربي منذ تأسيس الدولة الأردنية، لافتا لدور المغفور له الملك الحسين طيب الله ثراه في تعريب قيادة الجيش العربي.
وثمن مدير مكتب المتقاعدين العسكريين العقيد المتقاعد عامر المومني مكارم جلالة الملك عبد الله الثاني للقوات المسلحة الأردنية والمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى .
واشتملت فعاليات الحفل الذي أقيم في قاعة بلدية الشفا، بحضور فاعليات رسمية وشعبية والمتقاعدين العسكريين، وأعضاء المجلس البلدي على تقديم الهدايا لأبناء الشهداء والمصابين والمتقاعدين العسكريين كما كرم المنتدى المحافظ بدرع تقديري.
--(بترا)