جيبا تنظم أمسية ثقافية إيطالية لتعزيز التعاون بين البلدين

الأنباط -نظمت جمعية الأعمال الأردنية الأوروبية "جيبا" بالتعاون مع البعثة التجارية الإيطالية لدى الاردن أمسية ثقافية إيطالية مساء امس الثلاثاء لتعزيز التواصل والتعاون الثنائي بين البلدين.
وتخلل الأمسية التي حضرها السفير الايطالي لدى المملكة فابيو كاسيزه وممثلون عن قطاعات اقتصادية، عرضان الاول لقصص نجاح عدد من الشركات الإيطالية التي لها تمثيل بالأردن وآخر موسيقي إيطالي.
واشار رئيس جيبا المهندس جمال بدران إلى أن الجمعية ستقوم بتنظيم العديد من المبادرات ضمن خطتها المستقبلية لإيجاد المزيد من الوعي لدى مجتمع الأعمال الأردني للارتقاء بأعمالهم وتعزيز العلاقات الاقتصادية بين الأردن ودول الاتحاد الاوروبي.
وبين، ان الجمعية ستنظم بالتعاون مع بعثة الاتحاد الأوروبي في الأردن والبنك الاوروبي لإعادة الإعمار والتنمية إفطار عمل بعنوان "تحسين علاقات التبادل التجاري بين الأردن ودول الاتحاد الأوروبي" الى جانب حلقة نقاشية بعنوان "كفاءة الطاقة: فرص القطاع الخاص" بالتعاون مع وزارة الطاقة والثروة المعدنية.
واشاد السفير كاسيزه بمتانة العلاقات الثنائية القائمة بين الأردن وإيطاليا في مختلف المجالات والتي تستند إلى جذور تاريخية، مؤكداً حرص بلاده على تطويرها والبناء عليها بما يصب بمصلحة الجانبين.
--(بترا)