نتائج منافسات اليوم الثاني لتصفيات الملاكمة المؤهلة لأولمبياد طوكيو

الأنباط -شهدت منافسات اليوم الاربعاء ببطولة الملاكمة المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 التي تقام بصالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، اثارة وندية في البطولة التي يشارك بها لاعبون يمثلون 35 دولة.
وكان ابرز نتائج مباريات اليوم فوز اللاعبة الفلبينية نيثسي بيتيشي، ضمن منافسات وزن تحت 57 كغم لتتأهل إلى الدور ربع النهائي وتكون على بعد خطوة واحدة فقط من التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.
وجاءت نتائج الفترة اليوم من على النحو التالي :فوز اللاعبة اليابانية، إيري سينا على اللاعب النيوزيلندية أندرو ايمي وفوز اللاعبة الكورية الجنوبية لام إيجي على اللاعبة النيبالية غورونغ مينو وفوز اللاعبة الهندية ساكشي على اللاعبة التايلاندية نيلوان وفوز اللاعبة الكورية الجنوبية يونجي على اللاعبة الطاجيكستانية زولكاينوفرا وفوز اللاعبة الأوزبكية كوديروفا رايخونا على النيوزيلندية غارتون. وفاز بمنافسات الرجال اللاعب المنغولي خرخو انخمانداخ على اللاعب الطاجيكستاني وفاز اللاعب القرغيزستاني ، آزات على اللاعب الياباني تاناكا ريومي وفاز اللاعب النيوزيلندي رو دومينيك على لاعب هونغ كونغ تشان كا وا ، وفاز اللاعب الأسترالي ماليا جيسون على على اللاعب العراقي كرار كاظم وفاز لاعب الصين تايبيه بان هونغ مينغ على اللاعب السريلانكي دينيش .
ولم يشهد اليوم الاربعاء مشاركة للاعبي المنتخب الوطني بإنتظار ظهورهم يوم غد.
--(بترا)