"هايبكس".. نموذج للمسؤولية الاجتماعية

الانباط – عمان – خليل النظامي

يمتاز الاردنيون بـ المواقف الرجولية وقت الأزمات، بالرغم من كل ما يعانونه من أزمات اقتصادية واجتماعية تعصف بهم، الا أن شجاعتهم وانتماءهم لهذا الاردن وشعبة الطيب الاصيل تحصد الاولوية القصوى في حالات الشدة.

وإنطلاقا من مبدأ المسؤولية الاجتماعية، والحمل الملقى على عاتق القطاع الخاص تجاه الوطن والشعب، اطلقت "شركة هايبكس" مبادرة لتوزيع عبوات المعقمات وعبوات التنظيف في كافة محافظات المملكة.

رئيس مجلس ادارة الشركة عيسى الشروف، قال في تصريح خاص لـ "الانباط"، ان فكرة المبادرة تمحورت حين ظهر ارتفاع غير مشهود لاسعار المنظفات والمعقمات، واحتكارالعديد من المستثمرين لهذه المواد على اثر انتشار فايروس الكورونا، الامر الذي جعله يطلق هذه المبادرة للتخفيف عن المواطن الاردني والوقوف مع الاردن بكل امكانياته.

وأضاف، أن جميع كوادر وسيارات الشركة انطلقت امس الثلاثا متجهة الى كافة المحافظات لتوزيع العبوات، مشيرا الى انه سيتم اليوم توزيع العبوات والمواد المعقمة على المدارس الحكومية للمساهمة في منع انتشار فيروس الكورونا بين طلاب المدارس، وفي الوقت ذانه لمنع الاحتكار ورفع الأسعار الذي يمارسه البعض في هذه الأيام.

ودعا الشروف جميع زملاءه المستثمرين الوقوف مع الوطن ومع الشعب الاردني والمساهمة بقدر الامكان لـ مكافحة هذا الخطر للخروج منه بسلام، مشددا على ان هذا الوطن هو الحاضنة لنا جميعا، ويجب ان نقدم له كل ما نملك لنحميه ونصونه من اي اخطار.