انطلاق منافسات بطولة الملاكمة المؤهلة للأولمبياد

الأنباط -- انطلقت اليوم الثلاثاء في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب منافسات بطولة الملاكمة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 عن قارتي آسيا وأقيانوسيا، التي تستمر حتى 21 الشهر الحالي بمشاركة 221 لاعبا ولاعبة يمثلون 35 دولة.
ويتنافس اللاعبون المشاركون على 63 بطاقة تأهيلية مقسمة على 41 بطاقة ضمن منافسات الرجال و22 بطاقة ضمن منافسات السيدات.
وجاءت نتائج الفترة الصباحية من منافسات اليوم الأول للسيدات بفوز اللاعبة السريلانكية كريسي أيوما دولانج على اللاعبة الإندونيسية سيلبا لا، واللاعبة الأوزبكية مريزيفا على لاعبة ميكرونيزيا، شين جينيفر في دور الـ 32.
وفي منافسات الرجال، فاز اللاعب الهندي غوراف سولانكي على اللاعب القيرغيزستاني يسينبيك، واللاعب الإيراني دانيال شهباخ على لاعب الصين تايبيه تشن بو يي في دور 32.
وفاز اللاعب النيبالي شاهي سانيل على اللاعب القيرغيزستاني كاديربيك، واللاعب الصيني شان جون على اللاعب العراقي وحيد حيدر، واللاعب الأسترالي روستون كيرا على لاعب هونغ كونغ كان ليونج تاي، واللاعب السوري محمد غسون على اللاعب السريلانكي روميش سانداكيلوم، واللاعب الإندونيسي مايكيل روبرد على لاعب ساموا الأميركية تانا جورج، واللاعب الهندي آشيش كومار على لاعب الصين تايبيه كان شيا، واللاعب النيوزيلندي بامبلون جيروم على اللاعب أومورا رين.
--(بترا)