الجزيرة يخسر أمام  الرفاع البحريني في اتحاد اسيا.

الأنباط -
تعرض الجزيرة إلى خسارة جديدة في بطولة كأس اتحاد اسيا
أمام الرفاع البحريني (2- 0) في المباراة التي شهدها ستاد عمان الدولي ، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة. وبهذه الخسارة أصبحت امال الفريق ضعيفة بالبقاء في دائرة حسابات التأهل. كون الفريق خسر اول لقاء له مع فريق ظفار العماني و لايملك اي نقطة برصيده. كما كشفت مشاركت ممثلي الكرة الأردنية في هذه البطولة عن مدى تراجع مستواها أمام كافة الفرق التي كانت تخشى باللعب امام فرقنا . والخطر مازال يدق ان استمر هذا الحال الذي نتج عن بعض القرارات الخاطئة لاتحاد اللعبة مثل ترحيل منافسات الدوري لموسم 2020 ثمانية اشهر عن موعده.
الجزيرة (0)
الرفاع (2)
بداية متميزة للرفاع الذي اخذ بنقل الكرات المنوعة لملعب الجزيرة الذي تفاجئ بهدف الضيوف الأول بالدقيقة 6 من اللاعب علي حرم الذي اسكن راسيته في شباك نور بني عطية من كرة عرضية. بعد الهدف حاول الجزيرة خلال ابراهيم سعاده ومحمود مرضي وعبد الله العطار وعمر قنديل بتسريع اللعب من منطقة الوسط والإتجاه صوب الأطراف لإعداد العرضيات وصناعة الفرص لنور الروابده وعلي علوان والمحترف ليو ولكن حيوية دفاع الرفاع الذي حرص على عدم وصول معظمها لمنطقته وللمتقدمين، بالاضافة الى أنه لم يكن هناك أي تهديد حقيقي للجزيرة بإستثناء فرصتين للفريق اهمها تسديدة المحترف ليو بجوار القائم. وبعكس المتوقع استمر الرفاع بالهجوم بعد أن وجد ثغرات في ملعب الجزيرة خاصة من الأطراف وظهرت الكثير من العرضيات التي ازعجت دفاعات الجزيرة وسنحت خلال ذلك عدة فرص للتسجيل اهمها تسديدة برهوم الراسية التي ابعدها الحارس عطية.
محاولات الجزيرة للعودة تواصلت وسط غياب التركيز في نهاية الهجمات ولم تكن هناك للفريق قبل نهاية الشوط الا تسديدة بعيدة لمرضي مرت بجوار القائم لينتهي الشوط الأول بنتيجة الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد.
الشوط الثاني وخاصة في بدايته ظهرت بعض الخطورة على هجمات الجزيرة التي كانت معظمها كرات عرضية تعد بسرعة لإيجاد ثغرات في منطقة الرفاع تسهم بالتسديد منها. وكان مرضي اول المبادرين بالتسديد على مرمى الضيوف حين علت تسديدته البعيدة مرمى البحريني ثم واحدة للعطار سيطر عليها شوبر علوي، بالمقابل كان الرفاع يستغل تقدم لاعبي الجزيرة للأمام صوب ملعبه ثم يعمد مدافعيه إلى لعب الكرات الطويلة خلف مدافعي الجزيرة وبالتالي ظهرت عدة فرص للفريق منها تسديدة احمد طاهر. ومع دخول الربع الأخير من الشوط تواصلت فعالية الجزيرة الهجومية و توالت تسديدات نور والعطار على مرمى الرفاع الذي حافظ على اتزانه واضاف الهدف الثاني بالوقت الضائع بقدم محمد صالح وإنهاء المباراة بهدفين دون رد.