المعايطة يبحث مع المديرة التنفيذية لمؤسسة "آيركس" التعاون المشترك

الأنباط - بحث وزير الشؤون السياسية والبرلمانية رئيس اللجنة الوزارية لتمكين المرأة المهندس موسى المعايطة خلال لقائه في مكتبه اليوم الخميس، المديرة التنفيذية لمؤسسة "آيركس" والمسؤولة عن تنفيذ برامج تكامل كريستين لورد، سبل التعاون المشترك بين الطرفين فيما يخص تطوير الحياة السياسية و الديمقراطية و تعزيز مشاركة المرأة في الحياة العامة من خلال تمكينها سياسياً و اقتصادياً.
وأكد المعايطة أهمية الشراكة وتقديم الدعم فيما يتعلق بالنساء المعنفات "بيوت الإيواء" باعتبارها واحدة من أبرز التحديات التي يجب العمل على حلها، مشيداً بشراكة الوزارة مع برنامج تكامل باعتبارها تجربة نوعية للعمل من خلال الدعم الفني الذي يقدمه البرنامج للوزارة.
وأكدت لورد، حرص "آيركس" على المساعدة في دعم تمكين المرأة ومعالجة التحديات التي تواجهها وتمكينها لبناء عالم أكثر رفاهاً وعدلاً وأمناً. مثمنة دور الوزارة وسعيها المستمر لتمكين المرأة خصوصاً في المجالين السياسي و الاقتصادي مشيرة إلى تحقيق الأردن تقدماً واضحاً وملموساً في هذا المجال.
حضر اللقاء أمين عام الوزارة رئيس لجنة شؤون الأحزاب الدكتور علي الخوالدة ورئيس قسم المرأة في الوزارة الدكتورة جمان الدهامشة، بحضور فرانشيسكا صوالحة/ آيركس، وسارة العتيبي وأيمن هلسة من مكتب تكامل.
--(بترا)