التكنولوجيا تحتفل بتخريج كوكبة جديدة من طلبتها "الفوج الثالث والثلاثين"

الأنباط - الأربعاء 19/2/2020//// تحت رعاية رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأستاذ الدكتور صائب خريسات احتفلت جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية اليوم بتخريج الفوج الثالث والثلاثين من طلبتها، مستهلة احتفالاتها بتخريج طلبة كلية الدراسات العليا، كلية الزراعة، كلية الطب البيطري، كلية العمارة والتصميم، وقسم الإدارة والسياسات الصحية.

وقال راعي الحفل الأستاذ الدكتور صائب خريسات ان حفل تخريج طلبة الجامعة يأتي تزامناً مع احتفالات المملكة بيوم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى الذين سطروا أروع ملاحم الرجولة والفداء والتضحية خلال خدمتهم المشرفة في الجيش العربي المصطفوي، مستذكراً قيم البذل والعطاء والتضحية والفداء التي قدموها على امتداد ساحة الوطن وفي معارك الشرف والبطولة والرجولة، ومبيناً مسيرة الجامعة في المشاركة في بناء الوطن من خلال خريجيها في مختلف المستويات الاكاديمية.

واضاف بان الجامعة بذلت جهوداً مخلصة لإعداد وتأهيل شباب مُسلح بقيم العمل والتربية والمعرفة والانتماء الوطني، ووفرت لطلبتها ما مكنهم من تحقيق أهدافهم في إكمال مسيرتهم التعليمية، ليكملوا مسيرة البناء في قادم الايام والتي تزخر بالتحديات مما يتطلب المزيد من الجهد المخلص والعمل الدؤوب لتحقيق رؤى القيادة الهاشمية في سبيل ازدهار الاردن وتألقة في كافة المجالات والميادين والمحافل.

وهنأ الدكتور خريسات الطلبة من خريجي الدول العربية والأجنبية على هذا الانجاز الكبير، داعياً ان يكونوا سفراء لبلدهم الثاني الأردن ومساهمين في تعزيز روابط الاخوة والصداقة بين الشعوب.

والقت الطالبة بيان بني فواز كلمة باسم الخريجين اشارت فيها الى ان الجامعة استطاعت ان تحقق تميزا في مختلف برامجها التدريسية وتبنيها البرامج لدعم البحث العلمي وخدمة المجتمع الاردني والعربي، مؤكدةً على الجهود التي يبذلها اعضاء هيئة التدريس في تحقيق التميز لخريجي الجامعة.

وفي نهاية الحفل الذي حضره نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة سلم الدكتور خريسات الشهادات للطلبة الخريجين.