السلط بطلاً لدوري كرة اليد

الأنباط السلط يتوج بطلا لكرة اليد الاردنية. 
الانباط
توج نادي السلط بطلا ادوري كرة اليد وذلك بعد فوزه على الاهلي 30-27 في المباراة التي جرت امس على صالة الاميرة سمية وسط حضور جماهير تابع المباراة. 
ولهذا الفوز باللقب يكون  الثالث على التوالي والحادي عشر في تاريخه، 


السلط (30)
الاهلي (27)
بداية سريعة بين الفريقين مع تكافئ في النهج الفني وهوالاعتماد على الخط الخلفي بالتسديد الامر الذي جعل النتيجة هدف بهدف بالربع الأول من الشوط.
الأهلي ركز على مهارة احمد عبد الكريم في صناعة الألعاب والتمرير لمعاذ طه وهاني السيد واحمد باسم في عمل الأختراقات على بوابة السلط وتنفيذ التسديدات مع الإلتزام بتفعيل عبد الرحمن العرباوي المتواجد على الدائرة .
والحال مشابه السلط الذي بدء بزيادة  الفارق بالدقيقة 14 عندما كسر التعادل والتقدم 7-5 بفضل الهجوم المضاد الذي قاده  احمد نايف وخضر النحاس وابراهيم حلمي بالإضافة إلى دورهم كضاربين وقيامهم بتفعيل لاعب الجناح محمود الهندواي الذي عمل عدة اختراقات ناجحة جعلت السلط يسجل أفضلية بالتسجيل . الاهلي عانى على بوابة السلط واعتمد على العقرباوي بتنفيذ المرتدات المحدوده لينتهي الشوط الأول بنتيجة 16-10 للسلط.
الشوط الثاني نجح الاهلي بتقليص الفارق وشن الهجوم الخاطف من عبد الكريم وايو السندس وبأسم وتثليص الفارق إلى هدفين 22-20. ولازم ذلك بطئ في الارتداد الدفاعي 
للسلط. 
بالمقابل لم يتأخر السلط بالرد على هجمات الاهلي وتم ذلك بهد الدقيقة العشرين من الشوط بعد أن تنبه آلى خطورة الوضع فعمد إلى تسريع اللعب والاعتماد على التونسي وخضر والهنداوي بإعادة الفارق مع إلى أربعة أهداف مع غلق دفاعي فرص على البوابة الأمامية. ليحافظ السلط على فوزه وإنهاء المباراه 30-27.