تعزيز الفارق طموح ليفربول بمواجهة نورويتش

 لندن – وكالات

 

عندما يستأنف ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز، لدى عودته من الإجازة الشتوية القصيرة، سيسعى الفريق إلى تعزيز الفارق الكبير، الذي يتفوق به في صدارة المسابقة، للتقدم خطوة جديدة نحو تحقيق اللقب الغائب عن خزائنه، منذ عام 1990.ويحل ليفربول مساء اليوم السبت ضيفا على نورويتش سيتي، صاحب المركز الأخير، في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري. ويتصدر الريدز جدول المسابقة برصيد 73 نقطة، بفارق 22 نقطة أمام مانشستر سيتي الوصيف. ويخوض الفريق مباراته المقبلة بصفوف مكتملة، بعد عودة النجم السنغالي ساديو ماني للتدريبات، متعافيًا من إصابة في الفخذ. وكذلك تُنتظر عودة لاعب الوسط، جيمس ميلنر، بعد التعافي أيضا من إصابة في الفخذ، وقد ظل الأخير في المركز التدريبي للنادي، من أجل استعادة اللياقة، بدلا من الحصول على إجازة. وفي المقابل، يواجه نورويتش سيتي مهمة صعبة للغاية، حيث يتأخر بسبع نقاط عن منطقة البقاء في البريميرليج.

وضمن نفس الجولة، يلعب ساوثهامبتون مع بيرنلي اليوم . ويتطلع أستون فيلا إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام توتنهام، مساء غد الأحد من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط، كما يلتقي آرسنال مع نيوكاسل في اليوم نفسه.

أما تشيلسي، فيتطلع إلى تعزيز موقعه في المركز الرابع، عندما يستضيف مانشستر يونايتد مساء الاثنين، بينما يخوض مانشستر سيتي مباراته في هذه المرحلة أمام وستهام، يوم الأربعاء.