بحث مجالات التعاون بين وكالة الأنباء الأردنية وهواوي العالمية

الأنباط - بحث مدير عام وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، الزميل فايق حجازين، مع نائب الرئيس التنفيذي لشركة هواوي المشرق، المهندس حازم حداد، مجالات التعاون الفني بين الوكالة وشركة هواوي.
وأكد الزميل حجازين دور شركة هواوي في مجالات عملها الواسعة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وخاصة ما يتعلق بالبنية التحتية وتوفير أجهزة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المتطورة مثل تكنولوجيا الجيل الخامس من الاتصالات. وعرض حجازين لدور الوكالة في نقل صوت الوطن ورسالته من خلال بث الأخبار والتقارير التي تبرز الإنجازات الأردنية، كما تنقل وجهة النظر العربية في القضايا المختلفة على جميع الصعد. من جانبه، أشاد المهندس حداد بدور الوكالة الوطني وتعاونها مع القطاع الخاص وإبراز منجزاته في مختلف المجالات.
وقال: إن هواوي شركة عالمية تعمل في مجال توفير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، ولها مكتب في الأردن، وتعمل من خلاله على تزويد شركات الاتصالات العاملة في المملكة بأحدث متطلبات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وجال المهندس حداد، يرافقه مدير الدائرة القانونية في هواوي المشرق العربي محمد الناصر، على مختلف مديريات الوكالة، واطلع على آلية عملها والبرامج التي تنفذها.
--(بترا)