انييستا يواصل التالق في اليابان

 طوكيو - وكالات

اكتسح فيسيل كوبي الياباني، ضيفه جوهور تكزيم الماليزي (5-1) ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة السابعة، بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.ونجح الفريق الياباني في تحقيق الفوز في أول مشاركة له على الإطلاق في تاريخه بالمسابقة، حيث أصبح النادي الياباني رقم 15 الذي يشارك في دور المجموعات، حسب الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي.وتقدم كوبي في الدقيقة (13) عن طريق كيجوي أوجاوا، حيث تسلم تمريرة رائعة من الإسباني أندرياس إنييستا ليضع الكرة ببراعة في الشباك بعدما سدد كرة ساقطة في شباك الفريق الماليزي.
وفي الدقيقة (27) حصل جوهور تكزيم على ضربة جزاء، بعدما لمست الكرة يد المدافع البلجيكي توماس فيرمالين داخل منطقة الجزاء، ليسددها صفوي رشيد بنجاح على يسار الحارس الياباني. ورفض فيسيل كوبي أن ينهي الشوط الأول بدون إضافة هدف ثان، حيث نجح في ذلك في الدقيقة 28 عن طريق كيوجو فروهاتشي.
ومع بداية الشوط الثاني واصل الفريق الياباني هيمنته على المباراة ليسجل الهدف الثالث عن طريق أوجاوا مرة أخرى في الدقيقة (58)، قبل أن يضيف زميله داينفريس دوجلاس الهدف الرابع في الدقيقة (65). وفي الدقيقة (72)، عاد أوجاوا ليسجل الهدف الثالث له والخامس لفريقه ، ليختتم مهرجان الأهداف لصالح فيسيل كوبي. وتضم المجموعة السابعة إلى جانب ناديي فيسيل كوبي وجوهور تكزيم، كل من ناديي جوانجزو إيفرجراند الصيني وسون سامسونج بلووينجز الكوري الجنوبي.