اتحاد اليد ينهي تحضيراته لتتويج البطل وحسم الهبوط

الأنباط - أعلن اتحاد كرة اليد، الانتهاء من ترتيبات تتويج بطل الدوري للموسم الحالي، كما يستعد لحسم بطاقة الهبوط الثانية.
وحدد اتحاد اللعبة الساعة الخامسة من مساء يوم السبت المقبل، موعدا لإقامة المباراة النهائية بالدوري التي تجمع فريقي السلط والأهلي في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.
وأشار رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي إلى أن فريقي الأهلي والسلط تساويا بالنقاط مع ختام المرحلة قبل الأخيرة بالدوري، وبالتالي تكون مباراتهما يوم السبت المقبل هي الحاسمة لتحديد هوية البطل.
ولفت المنسي لوكالة الأنباء الأردنية "بترا" اليوم الإثنين إلى أن المنافسة احتدمت بين السلط والاهلي بعد خروج فريقي العربي والحسين اربد من المنافسة، كاشفا النقاب عن إنتهاء الاتحاد من ترتيبات إقامة المباراة النهائية وترتيبات تتويج الفائز.
واعتبر أن استمرار 4 فرق في المنافسة على لقب الدوري حتى الجولة قبل الأخيرة من الدوري أمرا ايجابيا في تطوير اللعبة ويؤكد نجاح سياسة الاتحاد في الإرتقاء بها.
وأشار المنسي إلى أن يوم الجمعة المقبل سيشهد لقاءً مهما يجمع فريقي الكتة والقوقازي، لتحديد هوية الفريق الثاني الهابط للدرجة الثانية، وأن الكتة يحتاج للفوز أو التعادل للحفاظ على مقعده بدوري الدرجة الأولى، فيما يحتاج فريق القوقازي للفوز فقط من أجل الثبات.
إلى ذلك، يواصل منتخب الناشئين لكرة اليد الشاطئية، معسكره التدريبي في العقبة، استعدادا للمشاركة في البطولة الآسيوية التي تقام في تايلند خلال الفترة من 4 إلى 10 نيسان المقبل.
--(بترا)