كليسترز تشارك في دبي للتنس

بروكسل - وكالات

أعلنت البلجيكية كيم كليسترز المصنفة الأولى عالميًا بين لاعبات التنس في 2003، عزمها المشاركة في بطولة دبي للتنس التي ستقام بين 17 و29 فبراير/شباط، لتعجل عودتها للملاعب بعد اعتزالها في 2012. وكانت كليسترز، 36 عامًا، أعلنت في سبتمبر/أيلول الماضي، عودتها للمنافسات، وفي ديسمبر/كانون أول الماضي أكدت أن عودتها ستكون في بطولة مونتيري المكسيكية المقررة بين 29 فبراير، و8 مارس/آذار المقبل. وقالت اللاعبة، عبر شبكة التواصل الاجتماعي "اإنستجرام": "سأقبل دعوة للمشاركة في بطولة دبي. منذ إعلان عودتي، واجهت بعض الصعوبات، لكنني أتطلع للعودة للملاعب ورؤية ما سيحمله هذا الفصل الجديد".
وبعد أن أعربت كلايسترز، المتوجة بـ 4 ألقاب جراند سلام بين عامي 2005 و2011 عن امتنانها لكل فريقها وأصدقائه وأسرتها ومشجعيها، قالت "أراكم الأسبوع المقبل في دبي".
وعبر نفس الشبكة الاجتماعية، رحب منظمو البطولة الإماراتية بقرار كلايسترز باختيار الحدث ليكون أول فعالية تشارك فيها بعد العدول عن قرار الاعتزال. كانت اللاعبة قد قررت في البداية الاعتزل في 2007 إزاء رغبتها في تكوين أسرة، لكنها عادت مجددا بعد ذلك بعامين، واتخذت القرار مجددا في 2012.