جامعة البلقاء التطبيقية تتوج بطلا للجامعات الأردنية

الأنباط - توج منتخب جامعة البلقاء التطبيقية لكرة القدم بطلا للجامعات الأردنية في البطولة المقامة في مدينة العقبة احتفالا بالعيد الثامن والخمسين لميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.
حيث تغلب منتخب جامعة البلقاء على منتخب الجامعة الأردنية بالضربات الترجيحية بعد ان انتهى الوقت الأصلي المبارة بالتعادل الايجابي ١ :١ حيث سيطر لاعبي البلقاء على مجريات المباراة وتميزوا بالروح والمهارات الفنية العالية والانسجام بروح الفريق الواحد .
ولقد تأهلت جامعة البلقاء التطبيقية الى المباراة النهائية على حساب العديد من الجامعات حيث فازت البلقاء على جامعة فيلادلفيا بنتيجة ٦: صفر وعلى جامعة البترا ٣ : ١ وعلى جامعة الحسين ٢: صفر وعلى جامعة اليرموك ٢: ١ وسيلتقى غدا السبت في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا جامعة الزرقاء الأهلية.
ومن الجدير بالذكر انه يشارك في هذه البطولة عشرون جامعة رسمية وأهلية ويمثل منتخب جامعتنا الطلبة علي عطون ومحمد الخطيب وزيد الرواجبه وينال بدران وسعد العبود وابراهيم واباء الرمحي وربحي الشافعي وعنان مجدلاويه وعبد الفواعير . ومدرب الفريق مصطفى ابو كوش .
وقدم فريق جامعة البلقاء التطبيقية الشكر لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي للدعم الذي يقدمه لفريق الجامعة وكافة الفرق التي تمثل الجامعة سواء في المسابقات المحلية أو الدولية الأمر الذي يدعوهم ويحفزهم لتحقيق الإنجازات في كافة المجالات.