الجزيرة الى مسقط لمواجهة ظفار

 الانباط - عمان

يغادرنا الى سلطنة عمان مساء اليوم وفد فريق الجزيرة استعداداً لمواجهة فريق ظفار العماني مساء الثلاثاء المقبل ، في افتتاح دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي. ضمن اطار مباريات المجموعة الثالثة، التي تضم الجزيرة الى جانب ظفار العماني والقادسية الكويتي والرفاع البحريني. ويضم وفد الجزيرة، أمجد أبو طعيمة مديراً فنياً، ويضم الجهاز التدريبي عامر عقل وإسماعيل أبو سيف ووسام حزين، فيما يرأس الوفد، محمود عفانة عضو مجلس الإدارة. وجاءت قائمة اللاعبين كالتالي: نور بني عطية، جبر خطاب، إبراهيم الخب، ليث حبول، نور الروابدة، صالح الجوهري، عبد الله العطار، محمود مرضي، وليد عصام، أحمد الحارث، براء مهدي، عمر قنديل، معتصم الجعبري، أنس عبد الرحيم، حمزة الصيفي، قيس عباسي، ليوناردو تريس، عامر جاموس، نور الدين موافي، علي علوان، حسين عبيدات، حسين ذيابات، إبراهيم محمد، أحمد عبد الله الصغير.

ويذكر ان الجزيرة سبق وان شارك في البطولة اكثر من مرة غير انه حقق في مشاركته الاخيرة افضل نتيجة عندما بلغ نهائي البطولة عن فرق غرب اسيا وخسر امام العهد اللبناني بهدف وحيد بعد ان كان قد تعادل معه في لقاء عمان بدون اهداف ..ويمر الفريق حاليا بمرحلة صعبة بعد ان فقد معظم لاعبيه الذين انتقلوا الى الاندية الاخرى بسبب الاوضاع المالية الصعبة التي يمر بها النادي حاليا ..حيث يعول الفريق الذي خرج من بطولة درع الاتحاد من الدور الاول على مجموعة من اللاعبين الشباب الى جانب بعض اللاعبين المحترفين .

من جهة اخرى يستعد فريق ظفار العماني لاستضافة الجزيرة الأردني، وتعتبر مشاركة الفريق الأحمر هذا الموسم، هي الرابعة في تاريخه، حيث رافقه الحظ العاثر في كافة مشاركاته السابقة،من خلال نظام البطولة الذي حرمه من التاهل للدور الثاني. وحل ظفار وصيفًا في مجموعته خلال مشاركاته الثلاث الماضية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي أعوام 2004 و2007 و2018.وسجل ظفار، 6 انتصارات في كأس الاتحاد الآسيوي عبر تاريخه، كما خسر مثلهم وتعادل 4 مرات، وسجل 14 هدفًا واستقبل 17 هدفًا.