استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال واخطار بهدم منشآت في القدس

الأنباط - استشهد شاب فلسطيني برصاص شرطة الاحتلال قرب المسجد الاقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة ظهر اليوم الخميس، بدعوى تنفيذه عملية اطلاق نار.
وزعمت قوات الاحتلال، ان الشاب فتح النار على احد افراد الشرطة الاسرائيلية، ما ادى الى اصابته بجروح طفيفة، قبل أن يطلق الجنود النار عليه ويُعلن عن استشهاده .
وافادت دائرة الاوقاف الإسلامية العامة وشؤون المسجد الاقصى بالقدس، ان الاحتلال أغلق أبواب المسجد الأقصى المبارك بعد الحادثة ونشر المئات من عناصره على البوابات.
وعلى ذات الصعيد، أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، بهدم بركس ومخزنين في بلدة جبل المكبر، جنوب مدينة القدس المحتلة.
وقالت اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في جبل المكبر في بيان لها، إن قوات الاحتلال سلمت اخطارات بهدم بركس للخيل يعود للمواطن المقدسي حسين قنبر، ومخزنين للمواطن صلاح حسين في جبل المطير .
من جهة اخرى، اعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي ظهر اليوم، عن إصابة أحد جنوده بعملية إطلاق نار شمال غرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.
وذكرت القناة السابعة العبرية نقلا عن الطواقم الطبية الإسرائيلية، أن الجندي أصيب على مفترق مستوطنة "تلمون" شمال غرب رام الله .
ووصفت وسائل إعلام عبرية إصابة الجندي بانها متوسطة وفرضت قوات الاحتلال طوقا امنيا مشددا على المنطقة عقب عملية إطلاق النار.
--(بترا)