الصريح يغلب الاهلي ويتأهل لنصف نهائي درع الاتحاد

الأنباط -
تمكن الصريح من خطف بطاقة التأهل عن مجموعته الولى بعد من اجتياز الاهلي بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما امس على ستاد الحسن ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة درع الاتحاد. الصريح بهذا الفوز رفع رصيده إلى سبع نقاط ليكون الفريق الثاني متأهل للدور نصف النهائي للبطولة بعيد عن حسبة الفرق الأخرى.
الصريح (2)
الاهلي (0)
بدا الاهلي بالضغط مبكرا على ملعب الصريح مع .فرض أفضلية على منطقة العمليات خلال سرعة يزن دهشان ومحمد غالب واحمد ياسين بالتحضير للهجمات السريعة من الخلف والمسنده من أمير باج ومراد بيكو والتي شكلت ازعاج لدفاع الصريح وأثناء ذلك كانت فرصة للسحس ابعدها العثامنه.وعذة فرص لا أمير الذي علت احد تسديدته المرمى. الصريح الذي تفاجئ بمستوى الاهلي واندفاعه نحو منطقته دخل في آجواء اللقاء بعد أن اعتمد على الهجمات المرتدة من مجدي العطار وهيثم والذيابات وصدام و التي كانت تلعب بشكل طويل للمتقدمين اوليفيرا والعكش لاختصار الوقت ولكن معظمها كان يشتت من دفاعات الاهلي. لكن فرصة صدام كانت الحدث المميز للفريق خلال هذا الشوط الأول الذي انتهى سلبيا بدون أهداف.
وفي الشوط الثاني أظهر الصريح نواياه الهجومية واخذ بالاعتماد على التمرير السريع للرد على الاهلي سواء من العمق والاطراف لتسهيل مهمة صدام والعكش بالتمركز بمنطقة الاهلي.
ووسط ذلك كان العكش يتوغل بين المدافعين ويسدد كرة قوية بشباك الاهلي معلنا ابهجف الأول لفريقه بالدقيقة 54.
بعد الهدف واصل أمير قيادة العاب زملائه وتهديد مرمى الصريح بأكثر من كرة لكن سوء التركيز أفسد معظمها.
الدقائق الأخيرة تكافئ أداء الفريقان الا ان العكش عاد واراح فريقه الصريح حين سدد من خارج المنطقة كرة قوية استلمها بشكل احترافي مسددها بشباك الاهلي بالدقيقة 82.
لتنتهي المباراة بفوز الصريح بهدفين دون رد.