مديريتا التربية في لواءي الجامعة وقصبة عمان تحتفلان بعيد ميلاد الملك

الأنباط -احتفلت مديريتا التربية والتعليم في لواءي الجامعة وقصبة عمان، اليوم الاثنين، بعيد ميلاد الملك عبدالله الثاني، الثامن والخمسين، وذلك ضمن رسالتها الوطنية والتربوية.
وألقت مديرة التربية والتعليم للواء الجامعة، الدكتورة فاطمة ابو حصوة، كلمة في الاحتفال ثمنت فيها دور الملك ببناء العملية التعليمية، وحرص جلالته على الطلبة ومستقبلهم وضمان فرص تعليم مناسبة لهم.
وأقيم على هامش الاحتفال معرض فني، نظمه قسم النشاطات التربوية تضمن صوراً للملك، فيما عرضت أفلام للإنجازات الحضارية والتاريخية التي شهدتها المملكة، وتوقيع وثيقة ولاء وانتماء ومباركة من موظفي المديرية.
كما رعت مديرة التربية والتعليم للواء قصبة عمان الدكتورة نوال ابو ردن، الاحتفال الذي نظمته مدرسة عرجان الثانوية للبنات بالمناسبة.
وأشارت الدكتورة ابو ردن للإنجازات الكبيرة التي شهدها قطاع التعليم في المملكة في عهد الملك عبد الله الثاني، وما يحظى به هذا القطاع من دعم من خلال المبادرات الملكية العديدة الهادفة للارتقاء بنوعيته وتجويد مخرجاته.
وقدمت طالبات المدرسة عدداً من الفقرات واللوحات الفنية التي عبرت عن الاعتزاز بالقيادة الهاشمية، وأشادت بالمواقف المشرفة للملك من القضايا العربية والإسلامية وبخاصة القضية الفلسطينية.
--(بترا)