ساعات تفصل الصين عن افتتاح مستشفى "هوشنشان " لعلاج كورونا

الأنباط -من أجل تقوية علاج مرضى الالتهاب الرئوي الناجم عن #فيروس_كورونا المستجد، شرعت مدينة #ووهان وسط #الصين في بناء مستشفى "هوشنشان" في المدينة عاصمة مقاطعة هوبي في الـ23 من يناير المنصرم، ولحد الساعة الواحدة ظهرا من الفاتح من فبراير، تم الانتهاء من عملية البناء لمشروع المستشفى بشكل أساسي.
تبلغ المساحة الإجمالية لمستشفى هوشنشان 59 ألف متر مربع، حيث تبلغ مساحة منطقة العزل الجديدة البناء 34 ألف متر مربع مع منطقة غير معزولة بمساحة 25 ألف متر مربع والأخير هي منطقة تحولت من المباني القائمة التي كانت تستخدم كمصحة للعاملين والموظفين، والمستشفى به 419 جناحا و1000 سرير، بما في ذلك 30 جناحا للعناية المركزة. ومن المتوقع أنه يتم تسليم مستشفى هوشنشان للاستخدام اليوم الثاني من فبراير ويمكن قبول المرضى بداية من يوم غد الثالث فبراير.
وحتى الساعة الواحدة ظهرا من أول فبراير، تم الانتهاء من إنشاء موقع مشروع مستشفى هوشنشان بشكل أساسي حيث تم تركيب 1.65 ألف مجموعة من الحاويات، بما في ذلك 1.6 ألف مجموعة من التركيب الميداني و50 مجموعة من التركيب خارج الموقع ونسبة الإتمام وصلت إلى حوالي 95% وكذلك اكتمل تثبيت هياكل الغرف على مساحة أربعة آلاف متر مربع ونسبة الإتمام حوالي 95%.وفي الوقت نفسه، تم تركيب 1.2 ألف مجموعة من معدات المياه والكهرباء والتدفئة والتهوية ونظم التزويد بالأكسجين ونسبة الإتمام وصلت إلى 70%. وكذلك تم الانتهاء من تركيب 95% من الأنابيب وبناء 498 متر من الطرق ونسبة الإتمام وصلت 40%. وبالإضافة إلى ذلك، جرت عمليات بناء الديكور الداخلي والمرافق الطبية في الخارج على نحو شامل. #معا_ضد_كورونا