فوز مثير للعقبة على الاهلي بدرع الإتحاد.

الأنباط -
حقق شباب العقبة فوز مثير على الاهلي ببنيجة (3-1) وذلك
ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة درع الاتحاد التي جرت امس على ستاد عمان الدولي.
بهذا الفوز رفع العقبة رصيده إلى أربعة نقاط بينما ابقى الاهلي رصيده خالي من النقاط.
العقبة (3)
الاهلي (1)

تبادل الفريقين السجال الهجومي منذ البداية. الاهلي اعتمد على سرعة الشيشاني وماركوس في الامتداد لملعب العقبة مع إسناد من دهشان والغرابله وحربي من الأطراف وإعداد العرضيات التي ازعجت دفاعات العقبه واسفرت عن عدة فرص للتسجيل خاصة تسديتي الشيشاني و أمير اللتان ابعدها الحارس حماد الاسمر.بالمقابل كان العقبة يوسع رده خلال الهجمات ألمرتده التي كانت تنطلق من أبناء ابو زمع صوب ابو نجيله والمحترف أدوار الذي هدد منطقة الاهلي لكن دون نهايات.ورغم السيطرة الميدانية للأهلي الان العقبه استطاع التقدم بالدقيقة 42 من المحترف أؤتيمار الذي استثمر تسديدة قوية من كرة ثابتة.بعد الهدف كثف الاهلي من طلعاته لأجل التعديل الا ان جماعية دفاعات العقبة ابقت على تقدم الفريق بهدف لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد العقبه.
الشوط الثاني كان تفوق العقبة فيه و اضحأ خلال جماعية اللاعبين في الشقين الهجومي والدفاعي وسرعة بناء الهجمات المرتدة التي عجلت بتسجيل الهدف الثاني لهم في الدقيقة 48 من اللاعب اوتيمار خلال ضربة جزاء.
بعدها اخذ الاهلي بتنظيم صفوفه وكثف من المرات الطويلة للشيشاني وأمير الذي أفسد الحارس الاسمر اكثر من تسديده له.
الا انه استطاع من تسجيل هدف فريق الوحيد بالدقيقة 51 من تسديده ثابته. العقبة شعر بخطورة الموقف فأصبح يكثف من هجماته وتوسيع العابه ليعود اوتيمار ويضيف الهدف الثالث بالدقيقة 63 راسية.
فيما تكفل القائم الأيمن لمرمى العقبة من رد كرة البديل عون اللوزي من الدخول. لينتهي اللقاء بفوز صريح للعقبة على الاهلي بثلاثية نظيفة.