سيارة جولف R 2021 الجديدة كلياً تظهر على الشوارع العامة في وضح النهار

 دبي – عرب جي تي

سنعرض عليكم اليوم أعزاءنا صورة مسربة تم نشرها على أحد الحسابات في موقع انستقرام لـ سيارة جولف R 2021 الجديدة بالكامل ، أثناء تجولها بدون أي تمويهات تغطي ملامحها على الشوارع العامة الاسبانية في وضح النهار .

وكما تذكرون وثق شهر اكتوبر من عام 2019 الماضي الكشف رسمياً عن الجيل الثامن والجديد بالكامل من سيارة الهاتشباك الألمانية فولكس فاجن جولف ، وعملنا أن الفئات الأعلى من هذا الطراز ؛ جولف GTI 2021 ، و جولف GTI TCR 2021 ، و جولف R 2021 ستظهر رسمياً ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2020 في شهر مارس القادم ، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي بـ سويسرا لتغطية معرض السيارات العالمي المهم جداً إن شاء الله .

تم نشر صورة فولكس فاجن غولف R MK8 موديل 2021 الجديدة بالكامل بشكل مسرب على حساب cochespias في موقع الانستقرام:

تكشف لنا هذه الصورة المسربة الوحيدة تصميم نسخة R من سيارة فولكس فاجن جولف 2021 من الخلف لنشاهد حصولها على هيكل أبيض اللون مع 4 مخارج للعادم موزعة بشكل مزدوج على كل جانب ، ويتضح لنا أضواء جولف MK8 ، ولكن لم يتم وضه شعار R على هذه النسخة التجريبية من سيارة الهاتشباك الرياضية الجديدة .

وفقاً للمعلومات التي توفرت لدينا ظهرت سيارة جولف R 2021 الجديدة بالكامل على الطرق العامة بالقرب من مدينة برشولنة الاسبانية .

وبالاعتماد على تفاصيل مسربة من المتوقع أن تبلغ القوة الصادرة من محرك غولف ار الجديدة بالكامل 329 حصان ، لتكون بذلك أقوى بمقدار 41 حصان من الطراز الحالي .