منافسات بطولة درع الاتحاد تتواصل اليوم

 – عمان

تتواصل مساء اليوم منافسات بطولة درع الاتحاد الكروية في جولتها الثانية حيث تشهد مباريات مهمة ومثيرة، تسعى خلالها الفرق إلى تعزيز الفرصة في حسم التأهل بعد ان شهدت الجولة الاولى انتصارات صريحة لفرق الصدارة والمرشحة للمنافسة على اللقب ..رغم ان الفرق اعتبرت بطولة الدرع بمثابة الاعداد والتجهيز وتجربة اللاعبين قبل انطلاق منافسات بطولة دوري المحترفين مطلع اذار القادم .

وكانت الجولة الأولى قد أسفرت عن تحقيق 5 انتصارات مقابل تعادل واحد بين الصريح وشباب العقبة 1-1.

ويشهد ستاد الأمير محمد بالزرقاء في الرابعة عصر اليوم ، مواجهة تجمع شباب العقبة مع الأهلي ضمن المجموعة الأولى. ويتطلع الفريقان إلى تحقيق فوزهما الأول في البطولة وتعزيز حظوظهما في التأهل، حيث يدخل شباب العقبة المباراة وفي جعبته نقطة واحدة، في حين خسر الأهلي أمام الفيصلي 0-3.

ويستضيف الفيصلي في السادسة والنصف، نظيره الصريح على ستاد عمان الدولي.

ويتطلع الفيصلي الذي يتصدر المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، لتسجيل فوز جديد وتوسيع حظوظه في التأهل بعد فوزه اللافت على الاهلي بثلاثية نظيفة في بداية المشوار .ويمني الصريح، النفس بتحقيق فوزه الأول، بعدما تعادل في الجولة الماضية مع شباب العقبة 1-1، حيث يدرك أن النقاط الثلاث ستكون مهمة بالنسبة له، إذا ما أراد المنافسة على بطاقتي التأهل.

وتنص تعليمات البطولة، على تأهل متصدر كل مجموعة، إضافة لأفضل فريق يحصل على المركز الثاني للدور قبل النهائي. وسيلتقي أول المجموعة الأولى، مع متصدر المجموعة الثانية، وأول المجموعة الثالثة مع أفضل فريق حاصل على المركز الثاني. وفي حال كان أفضل فريق حاصل على المركز الثاني من المجموعة الثالثة، ستكون مباريات هذا الدور بلقاء أول المجموعة الأولى مع أفضل فريق حاصل على المركز الثاني، وأول المجموعة الثالثة مع أول المجموعة الثانية.

وكانت منافسات الجولة الاولى من بطولة درع اتحاد الكرة قد اختتمت .وشهدت الجولة فوز الوحدات على نظيره سحاب بهدفين دون رد، سجلهما عبد العزيز نداي، في المباراة التى اقيمت مساء الخميس 30 كانون الثاني على ستاد عمان الدولي.وفي المباراة التي جرت على ستاد الحسن باربد، تمكن الرمثا من التغلب على السلط بهدف وحيد سجله حمزة الدردور.وفي مباريات اليوم الأول، تعادل الصريح مع شباب العقبة 1-1 سجل للصريح اللاعب مجدي العطار، فيما سجل لشباب العقبة محمود جمال، وفي المباراة الثانية ، فاز الفيصلي على الاهلي بثلاثية نظيفة، احرزها كل من عدي القرا، ومحمد بني عطية ويوسف الرواشدة.وفوز شباب الاردن على الجزيرة 2-1، سجلهما خالد عصام، ورزق بني هاني، فيما سجل للجزيرة جبر خطاب، وتغلب الحسين على معان 2-1، سجلهما مايكل كافو وامية المعايطة، واحرز هدف معان ياسر الرواشدة.