مجموعة فنادق "الانتركونتيننتال" الأردن تحتفل بعيد ميلاد القائد

الأنباط -


احتفلت مجموعة فنادق "الانتركونتيننتال" الأردن، والتي تضم: (كراون بلازا عمان والبحر الميت والبتراء وانتركونتيننتال عمان والعقبة وهوليدي إن البحر الميت) بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني، والذي يصادف اليوم الخميس ٣٠ من كانون الثاني/يناير.

وشهد الاحتفال فعاليات عدة حضرت خصصياً لهذه المناسبة، بكل فندق من فنادق المجموعة؛ وذلك تعبيراً عن معاني الحب والتقدير لجلالة الملك، وتجذيرا لفكرة الاحتفال بمعاني الولاء والإنتماء لتراب هذا الوطن وقيادته .
فقد أقيمت احتفالية جمعت كافة أعضاء والفرق العاملة في فندق كراون بلازا عمان تم خلالها التأكيد على ان الاحتفال بعيد ميلاد القائد وفي هذه الظروف ما هي الا وقفة ولاء وتقييم لحجم الإنجازات التي تحققت في ظل قيادة جلالته وأشار أعضاء أسرة كراون بلازا عمان ان ما تحقق على صعيد الفنادق التي يعملون بها من نجاحات كبيرة تعكس التطور الذي حققه القطاع السياحي والفندقية في ظل توجيهات جلالته .
وتم توزيع الحلوة للضيوف بهذه المناسبة الغالية.

أما في "كراون بلازا" البحر الميت، فقد شهد الاحتفال حضوراً كبيراً من كافة طواقم الفندق الإدارية والفنية، الذين رفعوا بهذه المناسبة الميمونة بتاريخ المملكة، اجمل آيات التهنئة والتبريكات لجلالة القائد الأعلى، متمنياً له بدوام موفر الصحة والعافية، وأن يبقى ذخراً لشعبه ومحبيه حول العالم.

وقدم الحضور عدة فقرات غنائية واستعراضية، تفخر جميعها بالقيادة الهاشمية، والرعاية الملكية السامية للقطاع السياحي، ورغبة جلالته الدؤوبة في تحسين القطاع وزيادة الاستثمار فيه.

ووزع المحتفلون الحلوة بهذه المناسبة الطيبة على قلوب جميع الأردنيين، مستذكرين العطاء الملكي، ورغبة جلالته في مواصلات العمل والعطاء من قبل كل أردني من مكانه وموقعه.