مواجهات قوية في الدوري الالماني

 برلين – وكالات

 

تشهد المرحلة 19 من الدوري الألماني مواجهة قوية مساء اليوم السبت بين بايرن ميونخ الوصيف وضيفه شالكه صاحب المركز الخامس وفي اليوم ذاته يخرج لايبزيج المتصدر لملاقاة آينتراخت فرانكفورت.من جانبه يستعيد بايرن ميونخ حامل اللقب جهود جوشوا كيميتش بعد انتهاء إيقافه، ومن المتوقع مشاركته أمام شالكه.

كما أن الوافد الجديد الفارو اودريوزولا قد يكون خيارا متاحا للمدرب هانز فليك في مركز الظهير الأيمن. ويأمل بايرن ميونخ بقيادة فليك في تقليص فارق النقاط الأربع التي تفصله عن لايبزيج المتصدر، بينما شالكه الذي فاز الاسبوع الماضي بهدفين دون رد على بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الثالث، يتطلع بدوره لتحقيق الفوز على ملعب أليانز أرينا لمقاسمة بايرن وصافة البوندسليجا.

وسجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي الأهداف الثلاثة لبايرن خلال الفوز على شالكه 3 /صفر في الدور الأول، كما سجل هدفا واحدا على الأقل في أخر ثمان مواجهات مع الفريق المنتمي إلى جيلسنكيرشن ويتنافس ليفاندوفسكي مع تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج على صدارة قائمة هدافي البوندسليجا برصيد 20 هدفا لكل منهما.

ويتطلع فيرنر لزيادة حصيلته التهديفية أمام فرانكفورت صاحب المركز الحادي عشر، في الوقت الذي يأمل فيه المدرب جوليان ناجلسمان لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية بعد أن حصد لايبزج 25 نقطة من أخر تسع مباريات.

ويلتقي مونشنجلادباخ مع ضيفه ماينز المتواضع اليوم السبت الذي يشهد أيضا مواجهة فولفسبورج مع هيرتا برلين ويونيون برلين مع اوجسبورج وفرايبورج مع بادربورن. ويلعب يوم غد الأحد باير ليفركوزن صاحب المركز السادس مع فورتونا دوسلدورف صاحب المركز الثاني من القاع فيما يخرج فيردر بريمن المتعثر لملاقاة هوفنهايم.