BMW M GmbH تحقق رقم قياسي جديد في المبيعات وتحتل صدرارة مصانع السيارات العالية الأداء لأول مرة في تاريخها

 ميونخ –  

اختتمت BMW M GmbH السنة المالية 2019 بسجل مبيعات جديد، إذ تم بيع 135،829 سيارة عالية الأداء. مقارنة بالعام السابق ، وقد ارتفع عدد سيارات BMW M المسجلة حديثًا بنسبة 32.2 بالمائة. مع هذه النتيجة تحتل شركة BMW Group الفرعية ، التي يتم تصنيفها كشركة تصنيع سيارات مستقلة ، الصدارة باعتبارها الشركة الأكثر نجاحًا في فئتها التنافسية.

علاوة على ذلك ، شهدت السنة المالية 2019 زيادة كبيرة في الطلب على السيارات الرياضية M والمعدات الحصرية الاختيارية من BMW Individual.

وفي تعليقه على ذلك يقول ماركوس فلاش، الرئيس التنفيذي لشركة BMW M: "نحن فخورون جدًا من أننا تمكنا من الحصول على ريادة السوق في قطاع السيارات العالية الأداء لأول مرة منذ ما يقرب من 50 عامًا من تاريخ الشركة".

وأضاف قائلاً: "في الحقيقة فلقد جاء هذا النجاح نتيجة لاستراتيجية نمو متواصلة وهنا يظهر مدى قوة BMW M ، والطابع الأصيل لمنتجاتنا وتجربة القيادة الفريدة التي تلهم العملاء وتجذبهم في جميع أنحاء العالم."

وقد تميز العام القياسي لشركة BMW M بإطلاق عدة طرازات سيارات خارقة لا مثيل لها قبل أن يتم طرح العديد من سيارات BMW M الجديدة وتم طرحها في السوق خلال عام واحد.

ومع طرح سيارة BMW X3 M (استهلاك الوقود المجمع: 10.5 لتر / 100 كم ؛ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مجتمعة: 239 جم / كم) ، BMW X4 M (استهلاك الوقود المشترك: 10.5 لتر / 100 كم ؛ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مجتمعة: 239 جم / كم) وفي كل نموذج منافس ، أصبحت السيارات عالية الأداء متاحة في فئة السيارات الرياضية متوسطة المدى (SAV) وقطاع النشاط الرياضي (SAC) لأول مرة. علاوة على ذلك ، مع طرح سيارة BMW M8 كوبيه (استهلاك الوقود المشترك: 10.6 - 10.5 لتر / 100 كم ؛ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مجتمعة: 242 - 238 جم / كم) ، سيارة BMW M8 المكشوفة (استهلاك الوقود المشترك: 10.8 - 10.6 لتر / 100 كم ؛ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مجتمعة: 246 - 241 جم / كم ونماذج المنافسة المقابلة ، تم إطلاق جيل جديد من السيارات الرياضية الفاخرة المصممة لفئة الأداء العالي.