سحب قرعة بطولات الفئات العمرية

الأنباط - سحبت في مقر الاتحاد اليوم الخميس، قرعة بطولات "البنك العربي" للفئات العمرية تحت سن 20، وتحت 17، وتحت سن 15، لاندية المحترفين لموسم 2020.
واشرف على مراسم القرعة نائب مدير دائرة المسابقات المهندس محمد منكو بحضور مدير الدائرة عوض شعيبات، ومدير دائرة التسويق مصطفى عرقاوي، وممثلي اندية المحترفين.
وتنطلق مباريات تحت 20 يوم 10 شباط، فيما ستنطلق بطولة تحت 17 في 13 منه، في حين ستكون انطلاقة بطولة تحت 15 يوم 15 من الشهر ذاته، حيث ستقام مباريات الدور الاول بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، بحيث تتأهل الفرق الحاصلة على الترتيب من 1 الى 6 للدور النهائي، والتي سيشهد لقاءات بين الاندية الـ6 المتأهلة من اندية المحترفين، مع الاندية الـ6 المتأهلة من بطولات الدرجات الاولى والثانية والثالثة وهو ما يطبق لاول مرة.
وستشهد البطولات الـ 3 مشاركة اندية المحترفين كافة، باستثناء بطولة تحت 17 والتي اعتذر نادي معان عن المشاركة فيها.
ويواصل "البنك العربي"، البنك الرسمي للاتحاد الاردني لكرة القدم، وراعي بطولات "الفئات العمرية" لاندية المحترفين، دعمه لبطولات هذا الموسم 2020، وذلك في إطار اهتمام "البنك العربي" بفئة الشباب، الأمر الذي يعكس مدى اهتمامه بهذه المرحلة الأساسية من المراحل التي يمر بها اللاعبون في مشوارهم بملاعب كرة القدم، وهو ما يسهم في دعم جهود تطوير الكرة الاردنية.
--(بترا)