النبر يودع شباب الاردن بعد مسيرة طويلة

الانباط- عمر الزعبي

ودع النجم يوسف النبر بيته ومعقل احلامه فريق شباب الاردن، بعد مسيرة تجاوزت ١٤ قضاها اللاعب داخل النادي، مدافعاً عن قميصه في شتى المحافل والمسابقات الداخلية والخارجية، ليحل لاعباً جديداً على نادي السلط الذي وقع معه لموسم ونصف تعزيزاً لصفوف الفريق. النبر بعد مسيرة حافلة بالنجاح على الصعيد الفردي، اختار الرحيل عن قلعة اسود غمدان على امل ان يخوض تجربة احترافية جديدة وناجحة مع السلط الباحث عن تكرار ظهورك المميز مثل الموسم الماضي. وقال النبر في رسالة الى شباب الاردن:

١٤عام قضيتهم في هذا البيت ، منها من كانت سعيده و مضحكة و منها من كانت حزينه و مؤلمة، اريد ان اشكر جميع من عمل برفقتي في هذا النادي من كوادر فنيه و طبيه و لاعبين ، و على راسهم سليم خير رئيس النادي و على ماقدمه لي من دعم طوال ١٤ عام .

كما وجه شكره الى زملاءه اللاعبين وقال : اخواني اللاعبين شكرا جزيلا على السنوات الجميله التي عشناها معآ اتمنى منكم مواصلة هذا المشوار و الحفاظ على هذا النادي العزيز ، قلبي دائما سيبقى معكم .وعن تجربته الجديدة مع السلط، قال النبر: سعيد جداً بانضمامي الى السلط، واتمنى ان اكون عند حسن ظن الجماهير، واقدم اداءً مميز.