وفد كلية الأمير الحسين الفنية العسكرية يزور تجارة الزرقاء

الأنباط - زار وفد عسكري من مديرية سلاح الصيانة الملكي يضم تلاميذ كلية الأمير الحسين بن عبد الله الفنية العسكرية اليوم الاربعاء غرفة تجارة الزرقاء، ضمن برنامج تدريبي للضباط في الكلية يتضمن زيارات ميدانية لعدد من المؤسسات للاطلاع على مهامها والخدمات التي تقوم بها.
وعرض مدير عام الغرفة حسن الغويري لأعمالها ومراحل تطورها في تقديم الخدمات لمنتسبيها والمجتمع المحلي والانجازات التي حققتها ما جعل منها رائدة على مستوى المحافظة.
وأشار إلى تشكيل الغرف التجارية بموجب قانون غرف التجارة الأردنية، وحجم الصادرات التجارية لمحافظة الزرقاء ومكتب غرفة تجارة الزرقاء في المنطقة الحرة، بالإضافة إلى علاقات الغرفة بالغرف التجارية العربية والأجنبية والمجتمع المحلي، لافتا إلى المسؤولية المجتمعية للغرفة بوصفها مؤسسة فاعلة تعنى بكل ما فيه نفع المجتمع المحلي بالإضافة إلى خدمة القطاعات التجارية في الزرقاء.
وأكد الغويري اعتزاز غرفة تجارة الزرقاء بالقوات المسلحة - الجيش العربي، والأجهزة الأمنية الساهرة على تحقيق الأمن والأمان الذي ينعم به الأردن، ما جعله وجهة مثالية للاستثمار والسياحة، وملاذا آمنا لإغاثة كل ملهوف.
واطلع الوفد الزائر على أقسام الغرفة وإجراءات العمل فيها والخدمات التي تقدمها.
واشاد مشرف الدورة النقيب عبدالله الحنيطي بدور غرفة تجارة الزرقاء في تعزيز العمل الاجتماعي والتعاون مع المؤسسات كافة لخدمة أبناء الوطن.
--(بترا)