جامعة البلقاء تنظم حملة كسوة الشتاء

الأنباط -نظمت وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي في جامعة البلقاء التطبيقية اليوم الاحد حملة كسوة الشتاء لعمال الوطن من موظفيها وبلدية السلط الكبرى ومجموعة من الأيتام في المحافظة.
وثمن محافظ البلقاء نايف الهدايات دور الجامعة الريادي المتمثل في تحقيق التنمية الشاملة في المحافظة ومحافظات الوطن بالأخص تنظيمها فعاليات هذه الحملة الهادفة، ولبلدية السلط الكبرى على جهودها في دعم عمال الوطن.
واكد رئيس الجامعة الدكتور عبدالله سرور الزعبي أن الجامعة تعمل على تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية واستراتيجية الجامعة، مبينا دور الجامعة في خدمة المجتمع المحلي والتفاعل معه في جميع المحافظات.
وأشار رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد الخشمان الى الدور المتميز الذي تقوم به الجامعة في تخريج أفواج من الطلبة المتميزين على مستوى الوطن والبحث العلمي التطبيقي المتميز وخدمة المجتمع الأردني بكافة مكوناته، مقدما شكره لعمال الوطن في هذه المهنة الشريفة التي تعد من أهم الوظائف التي يجب دعم العمال فيها.
وعلى هامش فعاليات الحملة قدمت طالبات من مركز شابات العارضة فقرة شعرية تغنت بالوطن وقائده .
وفي ختام فعاليات الحملة التي شاركت بها فرقة موسيقات الأمن العام بعزف أغانٍ وطنية قام محافظ البلقاء ورئيس الجامعة بتقديم الهدايا على عدد من عمال الوطن وأيتام من محافظة البلقاء.
كما سلم رئيس الجامعة درع الجامعة الى محافظ البلقاء والداعمين لها.
--(بترا)