تأكيد توفير سيارة كروس أوفر من تويوتا ياريس جديدة

 دبي – عرب جي تي

سنتحدث اليوم ولأول مرة عن معلومة رسمية تؤكد أنه سيتم توفير سيارة كروس أوفر من تويوتا ياريس جديدة قادمة إلى الأسواق .

وقبل الحديث عن أجدد سيارة كروس أوفر من شركة تويوتا اليابانية ، نود تذكيركم أننا نشرنا في بداية شهر ديسمبر الماضي عن فيديو تشويقي يكشف عن صوت عادم سيارة تويوتا ياريس GR-4 القادمة عندما كان يقودها رئيس السائقين Morizo لدى تويوتا جازو ريسنج – Toyota Gazoo Racing .

والآن لنعود إلى موضوع هذا الخبر ستتوفر فئة ثالثة من طراز تويوتا ياريس – Toyota Yaris ، فكما تعلمون يوجد من هذا الطراز سيارة هاتشباك ، وسيارة سيدان ، وسنضم إليهم قريباً إن شاء الله سيارة كروس أوفر .

وأشارت المعلومات الجديدة أن سيارة ياريس الكروس أوفر القادمة ستكون مخصصة للسوق الأوروبي ، وستعتمد على شاصي GA-B ، ولكنها لن تكون أكبر حجماً من شقيقتها تويوتا C-HR ، كما أنها لن تكون مجرد سيارة مرتفعة عن الأرض من طراز ياريس هاتشباك ، حيث أن الصانع الياباني سيعطي نسخة الكروس أوفر من تويوتا ياريس جديدة لمسات تميزها .

كما صرح السيد Matt Harrison ، نائب الرئيس التنفيذي لأعمال تويوتا في أوروبا ، ” لن نضطر إلى الانتظار طويلاً حتى نرى التصميم النهائي ، وسنلاحظ أن هذه السيارة ليست مجرد سيارة يارس ذات غطاء خارجي مرتفع ونظام تعليق مناسب لسيارة كروس أوفر ، ولكنها ستكون سيارة بفئة B-SUV جديدة ومميزة بتصميم مدمج وديناميكي ".

وفقاً لخطط شركة تويوتا اليابانية من المفترض أن تسجل نسخة الكروس أوفر القادمة من تويوتا ياريس جديدة مبيعات بنسبة 30% من سيارات تويوتا في السوق الأوروبي بحلول عام 2025 إن شاء الله .

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات عن أجدد سيارة كروس أوفر سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .