إحباط محاولة لسحب 175 الف دينار بوكالات مزورة

الأنباط -

أحبط العاملون في الامن الوقائي محاولة سحب مبلغ مالي بقيمة 175 الف دينار من حسابات شخص من جنسية عربية بموجب وكالات مزورة.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام في بيان اليوم الثلاثاء: إن معلومات وردت للعاملين في شعبة أمن وقائي العاصمة حول تخطيط شخصين للاحتيال على احد البنوك وسحب مبالغ مالية من حسابات شخص من جنسية عربية لديهم، وباشر فريق تحقيق خاص من الشعبة متابعة تلك المعلومات للتأكد منها وإحباط مخططهما قبل اتمامه.
واضاف ان فريق التحقيق تمكن من خلال ما قام به من تحقيقات وجمع المعلومات من تحديد هوية الشخصين المشتبه بهما، والتأكد من انهما قاما بتزوير وكالات باسم شخص من جنسية عربية باسم احدهما لسحب ارصدته من احد البنوك.
والقي القبض عليهما بعد مراقبتهما بالتنسيق مع البنك المعني اثناء محاولتهما سحب المبلغ من حسابه وضبطت الوكالات المزورة بحوزتهما وتم الاتصال بالشخص العربي الذي اُستخدم اسمه لتزوير الوكالات، والذي بدوره نفى علمه او اعطاء اية وكالات لأشخاص داخل المملكة لسحب ارصدته.
وجرى توديع الشخصين للمدعي العام الذي قرر توقيفهما 15 يوماً في احد مراكز الإصلاح والتأهيل عن جناية التزوير في اوراق رسمية واستعمالها بالاشتراك وجنحة الشروع بالاحتيال بالاشتراك.