معلومات جديدة عن سيارة اودي Q9 2021 التي ستنافس X7 و GLS

 دبي – عرب جي تي

هذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها عن سيارة اودي Q9 2021 المتوقع تقديمها لمنافسة كلاً من ؛ بي ام دبليو X7 ، و مرسيدس GLS ، لتمثل فئة أكبر سيارة SUV لدى الصانع الألماني أودي .

وفقاً لمعلومات جديدة غير رسمية تم نشرها من قبل موقع Auto Bild الألماني سيتم الكشف عن سيارة اودي Q9 2021الجديدة خلال العام الجاري بعد سنوات من الحديث عن هذه السيارة ، وأضافت هذه المعلومات أن تصميم طراز Q9 سيكون مستوحى من سيارات الكوبيه مما يجعلنا نتوقع أن تستمد تصميمها من شقيقتها Q8 ولكنها ستكون أكبر حجماً منها لتتسع لنقل 7 ركاب على متنها براحة تامة لتكون بذلك سيارة منافسة لـ ؛ GLS ، و X7، كما ذكرنا في البداية .

يبدو أن عائلة سيارات اودي كيو – Audi Q في تزايد مستمد في عدد طرازاتها مع زيادة الطلب العالمي على سيارات الكروس أوفر و سيارات الاس يو في .

مازالت المواصفات الميكانيكية لـ اودي كيو 9 الجديدة كلياً غامضة ، ولكن من المتوقع أن تعتمد النسخة الأعلى RS من سيارة اودي Q9 2021 على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 4 لترات مع توين تيربو يصدر منه قوة أكبر من 600 حصان .

هذه هي كل التفاصيل المتوفرة لدينا في الوقت الراهن والمتعلقة بـ أكبر سيارة SUV ستنتجها شركة اودي الألمانية ، حالما نعلم المزيد من المعلومات سنخبركم بها على الفور إن شاء الله .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ طراز اودي RS Q8 2020 سيارة SUV رياضية سرعتها القصوى مثل لامبورجيني اوروس التي سبق وخضعت لاختبار قيادتنا .