داخلية سيارة يوكون دينالي 2021 الجديدة القادمة تظهر في صور تجسسية

 دبي – عرب جي تي

سبق وعرضنا عليكم صوراً تجسسية لـ سيارة يوكون دينالي 2021 الجديدة بالكامل القادمة ، واليوم حصل فريقنا على مجموعة جديدة من الصور التجسسية تظهر داخلية النسخة الأفخم من طراز يوكون موديل 2021 .

ولكن وقبل الحديث عن ما توضحه هذه الصور التي تم نشرها على الانترنت نود تذكيركم أن شركة جنرال موتورز الأمريكية سبق وحددت موعد الكشف عن جي ام سي يوكون – GMC Yukon بجيلها الأجدد الذي سيكون يوم الثلاثاء القادم 14 يناير الجاري إن شاء الله ، بعد أن تم إطلاق سيارتي ؛ شيفروليه تاهو 2021 ، و شيفروليه سوبربان 2021 بأجيالهم الجديدة ، فكما تعلمون تتشارك كلاً من ؛ يوكون ، و تاهو ، و سوبربان ، و كاديلاك اسكاليد بنفس الشاصي من شركة جنرال موتورز T1 المستخدم أيضاً على بيك اب جي ام سي سييرا الحالية .

والآن لنتحدث أعزاءنا ما توضحه الصور التجسسية لـ داخلية سيارة يوكون دينالي 2021 الجديدة بالكامل القادمة ، من الواضح لنا تزويد هذه السيارة الأمريكية الفخمة بـ شاشة قياس 10 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، وتم تخفيض ارتفاع هذه الشاشة مقارنة مع سيارتي تاهو و سوبربان الجديدتين ، كما يوجد اختلافات واضحة على لوحة القيادة وفتحات التكييف فوق الشاشة .

ومن المفترض أن يتم تزويد جي ام سي يوكون موديل 2021 الجديدة القادمة بـ أحدث الأنظمة والتقنيات الجديدة المساعدة للسائق لدى الصانع الأمريكي ، كما أنها ستحصل على نظام تعليق خلفي مستقل .

المعلومات الأولية عن ميكانيك يوكون الجديدة القادمة ، ستتوفر بهذه الخيارات من المحركات :

محرك ديزل 6 سلندر سعة 3 لترات مع تيربو بقوة 277 حصان و 623 نيوتن.متر من عزم الدوران .

محرك V8 سعة 5.3 لتر بقوة 355 حصان و 519 نيوتن.متر من عزم الدوران .

محرك V8 سعة 6.2 لتر بقوة 420 حصان و 623 نيوتن.متر من عزم الدوران ، سيتوفر على سيارة يوكون دينالي 2021 .

أيام معدودة تنتظرنا قبل إطلاق إحدى هم سيارات جي ام سي 2021 الجديدة بالكامل إن شاء الله .