الاعلان عن فرص عمل في شركة فيلادلفيا للطاقة الشمسية

الأنباط -أعلنت جامعة البلقاء التطبيقية عن توفير فرص عمل لعدد من التخصصات التقنية والإدارية في شركة فيلادلفيا للطاقة الشمسية.
ودعت الجامعة خريجي الدبلوم والدبلوم الفني الناجحين في امتحان الشامل وامتحان الكفاءة العملي من كلياتها المختلفة حضور اليوم الوظيفي الذي تنظمه بالتعاون مع الشركة لغايات التشغيل الذي سيعقد غدا الخميس في كلية الهندسة التكنولوجية في ماركا.
وافاد رئيس الجامعة الدكتور عبدالله الزعبي انه سيتم توفير 124 فرصة عمل، منها 120 في تخصصات الطاقة المتجددة والطاقة الشمسية والطاقة الكهربائية والتمديدات الكهربائية وتكنولوجيا التحكم الصناعي والأجهزة الدقيقة والأتمتة الصناعية والميكاترونيكس والتجهيزات والتركيبات الكهربائية، اضافة إلى اربعة تخصصات في دبلوم إدارة الأعمال والعلاقات العامة وإدارة التزويد.
واشار رئيس الجامعة إلى انه سيتم توقيع عقود العمل مباشرة معهم وتشغيلهم في الشركة على ثلاث دفعات، الاولى خلال النصف الاول من شهر كانون الثاني المقبل والثانية والثالثة قبل نهاية شهر آذار المقبل.
وبين انه يتوفر شاغران في الشركة في تخصصي ادارة الاعمال وادارة التزويد من خريجي كليات الجامعة، شريطة اتقان اللغة الانجليزية.
--(بترا)