تاكتكس للعلاقات تحصد جائزة تقديرية من جمعية الحسين لدورها في نشر الوعي حول الصحة النفسية

الأنباط - 
الانباط-عمان
حصلت تاكتكس للعلاقات المؤسسية، الشركة الرائدة في تقديم خدمات العلاقات العامة والاستشارات الإعلامية والدعم المؤسسسي على جائزة تقديرية لدورها في نشر وزيادة الوعي حول الصحة النفسية بين المواطنين والمقيمين بالمملكة من خلال مشاركتها بالحملة التي نظمتها جمعية الحسين مؤخرا.
وتم تقديم الجائزة للشركة خلال مؤتمر جمعية الحسين السنوي وذلك تحت رعاية الأمير رعد بن زيد وحضور الأميرة ماجدة رعد رئيسة جمعية الحسين.
وفي تعليق لها على التتويج بالجائزة، أعربت نيفين الفار، المدير التنفيذي لتاكتكس للعلاقات المؤسسية عن امتنان الشركة وفخرها باستلام هذه الجائزة من جمعية الحسين تتويجا لجهودها ومشاركتها في الحملة التي أطلقتها جمعية الحسين مؤخرا لنشر وزيادة الوعي حول الصحة النفسية في أوساط مختلف شرائح المجتمع الاردني.
وأضافت: "بالنظر إلى الأهمية القصوى لموضوع الصحة النفسية وخصوصا في ظل ضعف الوعي المجتمعي حوله وانطلاقا من حرصنا واهتمامنا الراسخ في تاكتكس حول أهمية امتلاك المجتمع معرفة واطلاعا واسعا حوله، جاءت مشاركتنا في حملة جمعية الحسين بنشر وزيادة الوعي في أوساط المجتمع حول الصحة النفسية ترجمة وتطبيقا عمليا يساهم في نشر الوعي وتشجيع كافة المؤسسات في القطاعين العام والخاص ومنظمات المجنتمع المدني على الانخراط في هذه الحملة وأية حملات أخرى مشابهة."
ووجهت الفار شكرها وتقديرها للقائمين على جمعية الحسين لجهودهم وعطائهم المستمر للاهتمام بهذه الفئة من المواطنين وإشراكهم في كافة المناحي والنشاطات المجتمعية ما يسهم في تميكنهم من أن يصبحوا أعضاء فاعلين ومنتجين في أسرهم ومجتمعاتهم.
وهدف المؤتمر الذي استمر على مدى يومين متتاليين الى التأكيد على أهمية برامج الصحة النفسية لكافة فئات المجتمع وأيضا للمقيمين في المملكة. كما وهدف الى نشر الوعي حول أهمية برامج الصحة النفسية والتخلص من الأفكار السلبية حول الامراض والاضطرابات النفسية بالاضافة الى التعرف على واقع حال الخدمات المرتبطة بالصحة النفسية المقدمة بالأردن.