نتائج مميزة لمنتخبنا في بطولة ابو ظبي للفروسية

  

يواصل فرسان منتخبنا الوطني للفروسية تحقيق نتائج مشرفة في مشاركتهم ببطولة ابو ظبي الدولية، بمشاركة نخبة من نجوم الفروسية العرب ،برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة،والتي تختتم الليلة والتي يستضيفها نادي أبوظبي للفروسية على الميدان الرملي، وينظمها اتحاد الفروسية تحت إشراف الاتحاد الدولي، حيث تقام منافسات شوط سباق التأهل لبطولة العالم التي ستقام في لاس فيجاس ودورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو صيف العام الحالي.
ويشارك في البطولة فرسان وفارسات النخبة يمثلون 20 دولة، منها 7 دول عربية هي الإمارات والسعودية والأردن ومصر والبحرين وفلسطين وسوريا. وتتضمن قائمة المشاركين في شوط النخبة الفرسان المتأهلين من سباق الجائزة الكبرى وفق أفضل زمن، وتقام المنافسات على ارتفاع بين 145 و160 سم، وتصل قيمة الجائزة إلى 400 ألف درهم، وهي ضمن القيمة الإجمالية لجوائز المحترفين البالغة مليوناً ومئة ألف درهم في المسابقات التي خصصت لهم.
وجاءت نتائج المنتخب الاردني كما يلي:

حقق الفارس محمد المومني على فئة ارتفاع 145سم المركز الثالث ضمن تصفيات شوط النخبة.
محمد ابو حمور المركز الاول في فئة الناشئين ،وشقيقه علي ابو حمور حقق المركز السادس.
وفي فئة الشباب ارتفاع 130 سم حقق الفارس حمزة الكسواني المركز الثالث ،وحقق محمد المومني المركز الخامس ،فيما حققت الفارسة ليان المومني المركز الثامن لذات فئة الشباب.
وكان فرسان الاردن حصدوا نتائج ايجابية اذ حلت الفارسة ميسم بشارات المركز السادس على فئة 146-160سم ،والفارسة سارة العرموطي المركز السادس لفئة 145سم ،والمركز الثامن الفارس حمزة الكسواني على فئة 145سم.
ويشارك من الاردن الفرسان ،الاولمبي ابراهيم بشارات ،نصوح كيالي وميسم بشارات واحمد منصور وحمزة الكسواني وسارة العرموطي وستفين يعقوب وليان المومني ومحمد المومني ومحمد ورنيم الفار وعلي ومحمد ابو حمور وهيثم قصار ويوسف البكري.

 

الأنباط -