استمرار انتخابات جمعية المستثمرين بقطاع الإسكان

الأنباط - رصدت متابعات وكالة الأنباء الأردنية العملية الانتخابية لجمعية المستثمرين في قطاع الاسكان، اذ حاول عدد من الاشخاص التشويش عليها ببث شائعات حول تعليق عملية الاقتراع إلا ان تواصل (بترا) مع المشرفين والاداريين وبعض المترشحين اكدوا ان عملية الاقتراع مستمرة وتسير بشكلها الطبيعي وفق الاصول.
وكانت الهيئة الادارية المؤقتة للجمعية سحبت صناديق اقتراع الرئيس ونائب الرئيس من سجال الانتخابات اليوم بعد تجميد عضوية كل من المهندس زهير العمري والمهندس منير ابو العسل.
رئيس كتلة الاصلاح والتغيير كمال العواملة، بين في حديث لـــ(بترا)، أن الهيئة الادارية ارتأت تجميد عضوية الزملاء من كتلة المستثمر، استنادا على ان الاعضاء المعنيين ملاحقون قضائيا ومطلوبون للامتثال امام القاضي، اضافة إلى أن النظام الداخلي للجمعية يجيز للهيئة الادارية تجميد عضوية الزملاء.
واضاف ان العملية الانتخابية مستمرة وتشهد اقبالا جيدا من شركات الاسكان المسجلة في الهيئة والبالغ عددها 1400 شركة ممن يحق لها الاقتراع 710 شركات، متوقعا ان تتجاوز نسبة الاقتراع 60 بالمئة من الهيئة العامة.
وبين ان اللجنة الاحتياطية المشكلة من الهيئة العامة، هي من تشرف على اجراء الانتخابات حاليا بعد انسحاب اللجنة الاصلية، موضحا أن الصناديق ستغلق عند الساعة الخامسة مساء اليوم إلا في حال دعت الحاجة للتمديد.
واشار إلى أن عملية الاقتراع تجري حاليا على مقاعد اعضاء مجلس ادارة الجمعية، في حين ان مقعدي الرئيس ونائب الرئيس ستذهب حكما بعد تجميد عضوية الطرف الآخر من الانتخابات إلى كتلة الاصلاح والتغيير الممثلة بالرئيس كمال العواملة ونائب الرئيس المهندس نضال الداوود.
--(بترا)