وفد من مجموعة كلاسيك لصناعة الألبسة الجاهزة يزور اليرموك

الأنباط - 
التقى رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي، مساعد مدير مجموعة الازياء التقليدية لصناعة الالبسة الجاهزة "كلاسيك"، حيث تم بحث آلية تأسيس منصة تعليمية بالجامعة تُعنى بالتركيز على تطوير مهارات الشباب الاردني في المجالات الهندسية مع التركيز على تطبيقات الهندسة الصناعية وتوظيفها لتطوير نوعية الصناعه في مجال الملابس والنسيج.
وتهدف المنصة الى وجود علاقة استراتيجية طويلة الامد بين المجموعه وجامعة اليرموك، والعمل على تطوير المسار المهني للقوى البشرية الاردنية لضمان مستقبل صناعة الملابس في الاردن.
وأكد كفافي إلى حرص اليرموك على تقوية اواصر العمل المشترك والتواصل مع القطاع الصناعي وتعزيز التعاون ما بين الاكاديميا والصناعة ودعم المجتمع المحلي وحل مشكلة البطالة.
بدوره قام السيد سريدار مساعد المدير العام ومدير تطوير الشركة والشراكات في المجموعة بتقديم عرض عن اعمال المجموعة وتطلعاتها، وسبل التعاون المقترحة في التطوير المجتمعي من خلال فرص العمل المقدمة من المصنع وفي مجال تدريب الطلبة، والمشاريع الطلابيه، والافكار الابداعية، والتدريب المهني في الجامعة.
وحضر اللقاء مدير المشاريع الخاصة والخدمة المجتمعية في المجموعة، وعميد كلية الحجاوي، ومدير دائرة المشاريع والعلاقات الدولية، ومدير مركز الريادة والابتكار، ورئيس قسم الهندسة الصناعية.
ويذكر أن مجموعة الازياء التقليدية لصناعة الالبسة الجاهزة "كلاسيك" تعد أكبر الشركات على مستوى الشرق الاوسط في صناعة الألبسة.