الفيصلي يتعاقد مع شكور ويتخلي عن سلامي وشيكاتارا

 الانباط - عمان

قرر الجهاز الفني لفريق الفيصلي التخلي عن المحترفين النيجيريين في فريق كرة القدم جابلان سلامي وشيسوم شيكاتارا، في اطار تحضيرات الفريق للمشاركة في الدور التمهيدي بدوري ابطال اسيا. وقال امين صندوق النادي الفيصلي سامر الحوراني في تصريحات تلفزيونية ان الفيصلي بصدد التعاقد مع المحترف العراقي فرحان شكور، كما ينتظر ايضا محترفا من ساحل العاج، لافتا الى وجود خيار اخر في حال لم يتم الاتفاق مع المحترف العاجي. وكشف الحوراني ايضا عن رحيل مدرب اللياقة البدنية لفريق الفيصلي التونسي صابر العياري، لغياب الانسجام بينه وبين المدير الفني راتب العوضات. ويلتقي الفيصلي فريق الكويت الكويتي في عمان يوم 14 الشهر المقبل، في اطار منافسات الدور التمهيدي بدوري ابطال اسيا.
وفيما يخص المحترف السنغالي دومينيك ميندي فهو مستمر مع الفيصلي ما يقول الحوراني، لقد تعرض لإصابة بسيطة عبارة عن تمزق، وغدًا الخميس سيخضع للفحوصات الطبية اللازمة وعن مدرب اللياقة البدنية التونسي صابر العياري أجاب الحوراني: "سافر إلى بلاده، لعدم وجود توافق بينه وبين المدير الفني للفريق راتب العوضات". وطمأن الحوراني جماهير الفيصلي بأن الفريق حافظ على هيكله، بعد عودة إبراهيم الزواهرة ويوسف الرواشدة، والاتفاق على تجديد عقدي خليل بني عطية ومعتز ياسين.

واعلن الفيصلي رسميا امس الخميس تعاقده مع اللاعب العراقي فرحان شكور لتمثيل فريق كرة القدم خلال الموسم المقبل. ووقع المحترف العراقي شكور على كشوفات النادي الفيصلي بعقد يمتد لموسم واحد بحضور رئيس النادي السيد بكر العدوان .