فرع ضمان سحاب يحصل على شهادة إدارة الجودة العالمية الآيزو 9001:2015

الأنباط - أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن حصول إدارة فرع ضمان سحاب على شهادة إدارة الجودة العالمية الآيزو (9001:2015) .
وجاء ذلك بعد تهيئة الفرع بجهود مشتركة من قبل لجنة تطبيق نظام إدارة الجودة المشكلة من موظفي إدارة العمليات وموظفي إدارة التخطيط وبمشاركة موظفي فرع سحاب.
وقال مدير عام المؤسسة الدكتور حازم رحاحلة إن المؤسسة تعتز بكوادرها البشرية وبإنجازاتها المتحققة بشكل مستمر، مبيناً أن المؤسسة لا تألو جهداً بتقديم أفضل خدماتها لجمهورها والمؤمن عليهم بجميع فروعها العاملة في جميع محافظات المملكة.
وأكّد أن حصول فرع ضمان سحاب على شهادة الآيزو يضيف إلى المؤسسة انجازاً آخرا، اذ أن المؤسسة أعطت الاهتمام بتضمين معايير الجودة في جميع مراحل عملها وتطورّها والتي كان أحد أهدافها الاستراتيجية تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة بما يسهم بمدّ مظلة الحماية الاجتماعية لجميع العاملين.
وبين الرحاحلة أن هذا الإنجاز يأتي ترجمةً لخطة المؤسسة الاستراتيجية للأعوام 2017-2019، وأن مسؤولية المؤسسة ستتضاعف لتقديم أفضل الخدمات، مشيراً الى ان هذه الخطوة تأتي استكمالاً لجهود المؤسسة في تطبيق متطلبات التميّز المؤسسي والوقوف على الممارسات الإدارية الحديثة.
وأشار مستشار المدير العام للتخطيط الدكتور سامر المفلح الى أن تطبيق متطلبات شهادة الآيزو (9001:2015) سيسهم بتعزيز قنوات الاتصال مع فئات متلقي الخدمة الحاليين والمستقبليين وبناء إطار لعملية الاتصال بهدف اطلاعهم على كل ما هو جديد بشأن المؤسسة، إضافة إلى الحقوق والمنافع الخاصة والآليات المتبعة في الحصول عليها، واستطلاع آرائهم وتوقعاتهم بشأن الخدمات التي تقدمها لهم المؤسسة ومشاركتهم والاستماع إليهم حول القضايا التي تهمهم والوقوف عليها ومعالجتها.
واستطاعت مؤسسة الضمان تأهيل ثلاثة فروع خلال العام الحالي للحصول على الشهادة من خلال ثلاث مراحل؛ التهيئة، وبناء القدرات، والحصول على متطلبات الآيزو ، والذي استمر ثلاثة اشهر .
ويعتبر فرع ضمان سحاب رابع فروع المؤسسة الحاصل على شهادة الاعتماد الدولية الآيزو(9001:2015) بعد حصول كل من فرع ضمان إربد وشمال عمان والحسين عليها.
--(بترا)