تكريم المعلمين الحاصلين على شهادة الجودة المحلية والأوروبية

الأنباط -قال الأمين العام للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، إن مشروع التوأمة يسعى لزيادة الوعي والتفاهم بين الأردن والدول الأوروبية والعديد من دول الجوار من خلال دمج التكنولوجيا المبتكرة في العملية التعليمية، معتبرا أن المشروع ينعكس على تطوير وتعزيز مهارات المعلمين والطلبة.
جاء ذلك خلال حفل تكريم المعلمين الحاصلين على شهادة الجودة المحلية والأوروبية ضمن المسابقة المحلية لمشروع التوأمة الالكترونية لعام 2019، اليوم الاثنين، بتنظيم من مبادرة مدرستي، إحدى مبادرات الملكة رانيا وبالشراكة مع وزارة التربية والتعليم وبدعم من الوكالة التنفيذية للتعليم المرئي والمسموع والثقافة في الاتحاد الأوروبي.
بدورها، أكدت مديرة مبادرة مدرستي تالا صويص، أهمية هذا المشروع في بناء جسور تواصل بين الثقافات، لافتة إلى أهمية تنشئة جيل يمد جذوره عميقًا في الأرض بينما يتطلع إلى التفاعل والاستفادة من الخبرات المتنوعة.
وأكد عميد شؤون الطلبة في جامعة الحسين التقنية الدكتور بسام البطوش، على أهمية مشروع التوأمة الإلكتروني بفتح الآفاق والفرص للتعلم لدى المعلمين والطلبة والذي يسهم بتوفير دعم فريد للتعليم والحوار. وزار المشاركون بالمشروع، متحف الحياة البرلمانية للاطلاع على التسلسل التاريخي للحياة البرلمانية كنموذج للنهج الديمقراطي في الأردن. --(بترا)