فياريال يواصل رحلة الانتصارات

مدريد - وكالات

واصل فياريال انتصاراته في الليجا، بعد أن حقق فوزا صعبا على حساب ضيفه خيتافي (1-0)، بينما سقط فالنسيا مجددا في فخ التعادل الإيجابي (1-1) بهدف قاتل أمام بلد الوليد، ضمن مواجهات الجولة الـ18 من الدوري الإسباني .وعلى ملعبه (لا سيراميكا)، يدين فياريال بالفضل في هذا الانتصار للاعبه الشاب مويسيس جوميز صاحب هدف الانتصار في الدقيقة 52.
وبهذا يحصد فريق "الغواصات الصفراء" فوزه الثاني على التوالي في الليجا، السابع هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 25 نقطة يحتل بها المركز التاسع مؤقتا. بينما ذاق الفريق المدريدي الخسارة الرابعة هذا الموسم، ليتوقف مسلسل انتصاراته في الجولات الثلاث الماضية.
وتجمد رصيد الفريق عند 30 نقطة في المركز الرابع مؤقتا.
وعلى ملعب (خوسيه ثوريا)، اقتنص فالنسيا نقطة ثمينة بتعادل قاتل خارج قواعده أمام بلد الوليد (1-1). انتظر الفريقان حتى الدقيقة 83 من أجل تذكر طريق الشباك، حيث تقدم أصحاب الأرض أولا في النتيجة عن طريق سرجيو جوارديولا. وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع، رفض مانويل فاييخو خسارة فريقه بهدف التعادل القاتل في الدقيقة الرابعة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع (ق90+4). وبهذا يقتسم الفريقان نقطة المباراة، حيث أصبح رصيد بلد الوليد 20 نقطة في المركز الـ14، علما بأن الفريق لم يتذوق طعم الفوز للجولة السادسة تواليا (3 هزائم و3 تعادلات). بينما واصل "الخفافيش" مسلسل نزيف النقاط بعد التعادل في الجولة الماضية أمام ريال مدريد (1-1)، ليصبح رصيد الفريق 28 نقطة في المركز السابع مؤقتا.